أمير مرتضى يعلن موافقة رئيس الزمالك على رحيل شيكابالا مجاناً

الإثنين، 13 أغسطس 2018 10:18 ص
أمير مرتضى يعلن موافقة رئيس الزمالك على رحيل شيكابالا مجاناً أمير مرتضى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، حصل على استثناءات من مجلس الإدارة بتسهيل مهمة احترافه فى الفترة الحالية.

وقال المشرف على الكرة بنادى الزمالك، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "شيكابالا تلقى عروضاً كثيرة من بعض الأندية فى السعودية، ولكن مع احترامى لها لم تكن تليق به".

وأضاف أمير مرتضى، "رئيس الزمالك أبلغنا بتسهيل مهمة احتراف اللاعب والسماح برحيله حتى لو لم يحصل الزمالك على أى أموال، والأهم هو أن يحصل اللاعب على مقابل مادى جيد".

من ناحية أخرى، أكد أمير مرتضى أنه من المبكر الحكم على مستوى الفريق فى الموسم الحالى، خصوصا أن الفريق خاض 3 مباريات فقط هذا الموسم، مشيرا إلى أنه وجه الشكر للاعبين عقب مباراة الاتحاد والفوز بخماسية على الأداء وليس النتيجة، لأنه من الطبيعى أن يفوز الزمالك.

وشدد أمير مرتضى على رفضه دائماً المبالغة فى الفرحة أو الحزن، مشيرا إلى أن التعادل مع القادسية الكويتى طبيعى ومتوقع فى كرة القدم، وهناك خطة طويلة الأجل للموسم بشكل عام والحكم يكون فى النهاية".

وتابع المشرف على الكرة بالزمالك، "نشارك فى العديد من البطولات خلال الفترة الحالية الدورى والبطولة العربية والسوبر وكأس مصر، ومن المبكر الحكم على الفريق، لدينا جهاز فني جديد ويسعى لإيصال فكره لاعبين".

وأضاف أمير، "هدفى من أول يوم توليت فيه مهمة الإشراف على الكرة هو العمل فى هدوء، وكان لى طلبات قبل الموافقة على المهمة وهو عدم الجلوس على الدكة، وأيضا توفير المناخ للفريق لتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات"، مشيرا إلى أنه يعقد جلسة كل فترة مع كريستيان جروس، المدير الفني، لعرض متطلباته والأمور التى يحتاجها، مؤكدا أن جروس له الحرية فى اختيار الطريقة والتشكيل المناسبين للفريق، قائلا، "إحنا مش جايبين واحد بخمسين مليون جنيه فى السنة عشان نقله أنت تعمل أيه ومتعملش أيه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة