صور.. محافظ شمال سيناء يسلم 570 شهادة" أمان" مجانا للسيدات

الخميس، 05 يوليو 2018 03:41 م
صور.. محافظ شمال سيناء يسلم 570 شهادة" أمان" مجانا للسيدات
شمال سيناء-محمد الحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، 570 شهادة  أمان لسيدات شمال سيناء، مقدمة من المجلس القومى للمرأه بصورة مجانية طبقا للشروط والمواصفات التى تم وضعها مسبقا من خلال المجلس.

وقال محافظ شمال سيناء أن هذه الشهادات تعد بمثابة تأمين لأسر السيدات فى حالة العجز أو الوفاة، ووجه شكره للمجلس القومى للمرأة لمشاركته فى هذه المبادرة.

وأكد المحافظ علي ضرورة التماسك من خلال الجميع للتصدى لأى مؤامرات تحيط بالوطن وأن ما يراه الآن يؤكد على استمرارية الحياة رغم محاولات طمسها وتهميشها من قبل الإرهاب.

وأشار إلى أن القياده السياسية مهتمة اهتمام كامل بهذا الأمر الذى يؤكد أن الدولة عازمة على الاستمرار فى التنمية والتعمير واستمرارية الحياة فى هذه البقعة الغالية من أرض الوطن.

وقالت حسناء الشريف، مقرر المجلس القومى للمرأة أن المجلس القومى للمرأة فى شمال سيناء لم يتوانى يوما فى دعم المرأة السيناوية وكان دائما له دور بارز فى رفع المعاناة عن السيدات فى شمال سيناء وخاصة السيدة المعيلة.

وأكدت الدكتوره سهام جبريل عضو الأمانة على الدور المحورى للمجلس فى رفع المستوي المعيشى والثقافي والتعليمي للمرأة السيناوية، وأوضحت إحسان داؤد غالى، مقرر المناوب المجلس القومى للمرأه فى سيناء أن المجلس لن يتخلى عن الدعم المستمر للمرأه فى سيناء.

وقال حمدي محمد عباس، مدير عام البنك الزراعى المصري بشمال سيناء، أن البنك قام بإصدار الشهادات بدون أى تكاليف مالية أو أى أعباء بعائد 16% فى حالة الوفاة أو العجز أو المدة البينية التى تقرر لها عشر سنوات.

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة