الملابس الداخلية "البوليستر" للرجال تهدد صحتهم الإنجابية.. تعرف على السبب

الأربعاء، 04 يوليو 2018 02:00 م
الملابس الداخلية "البوليستر" للرجال تهدد صحتهم الإنجابية.. تعرف على السبب ملابس البوليستر تهدد صحة الرجال الإنجابية ـ ارشيفية
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الرسائل الدعائية تعلن عن نوعيات مختلفة من الملابس الداخلية، كبوكسر الرجال بأنواعه، وكذلك تنتشر في الأسواق الكثير من النوعيات لتلك الملابس، والتي من غير المسموح على الإطلاق أن يدخل في تصنيعها الألياف الصناعية بأي حال من الأحوال، أو أن تكون بوليستر.

 

ملابس الرجل التحتية

 وحذر الدكتور محمد عبده شكر استشاري أمراض الذكورة والعقم بقصر العيني من الكثير من المشكلات الصحية التناسلية التي قد تصيب الرجل جراء ارتدائه هذه النوعيات الصناعية من الملابس التحتية، فحسب تأكيده فإن هذه الملابس غير القطنية الخالصة ترفع من درجة حرارة الجزء السفلي من الجسم بما فيه العضو التناسلي والخصيتان، وهنا يمكن الخطر الحقيقي لأنه يؤثر علي كفاءة الخصية وقدرتها على مزاولة مهامها في تصنيع الحيوان المنوي، مما يهدد صحة الرجل الإنجابية بشكل مباشر.

 

إضافة لما سبق، فقد أكد استشاري أمراض الذكورة والعقم أن هذه الألياف الصناعية تزيد من إفراز العرق بتلك المنطقة وتنذر بالتهابات جلدية سطحية بالجلد أيضا، وتزيد معدلات الحكة وفرص الالتهابات.

 

 

 

 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة