10 رسائل من نجوم الساحرة المستديرة لعماد متعب بعد اعتزاله.. محمد صلاح: كان شرفا لي اللعب بجوارك.. وميدو يمازحه: "التحليل فن مش عن عن.". محمد جدو: الكرة ستفتقد أهدافك.. وائل جمعة: مسيرتك كانت تستحق نهاية أفضل

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 03:00 م
10 رسائل من نجوم الساحرة المستديرة لعماد متعب بعد اعتزاله.. محمد صلاح: كان شرفا لي اللعب بجوارك.. وميدو يمازحه: "التحليل فن مش عن عن.". محمد جدو: الكرة ستفتقد أهدافك.. وائل جمعة: مسيرتك كانت تستحق نهاية أفضل عماد متعب
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار قرار اللاعب عماد متعب نجم النادى الأهلى، اعتزاله كرة القدم، رسميا عقب انتهاء عقده مع المارد الأحمر، حزن متابعيه ومحبيه، من جمهور الساحرة المستديرة، ومن نجوم اللعبة الأشهر على مستوى العالم، حيث حرص عدد من لاعبى كرة القدم ومحبى وعشاق عماد متعب مشاركته فى قرار اعتزاله، خاصة مع إعلانه عن خطوة جديدة فى حياته بالعمل فى قناة اون سبورت كمحلل رياضى خلال الموسم الرياضى المقبل، واستطاع متعب أن ينزع شهادات محبيه وأصدقائه وجمهوره عن الفترة الطويلة التى شهدت إبداعا كبيرا خلال مسيرته الكروية سواء فى النادى الأهلى أو المنتخب القومى. 

"عماد متعب" يزين الترند المصرى

وزين اسم عماد متعب قائمة الترند المصرى، كرد فعل سريع على قرار اعتزاله كرة القدم، وأعرب متابعيه ومحبيه عن حزنهم لقراره، متمنين له النجاح والتوفيق فى خطوات القادمة.

الترند المصرى
الترند المصرى

 

وحص نجوم الساحرة المستديرة وجهوا رسائل عبر حساباتهم بموقع التواصل، للهداف المميز فى تاريخ القلعة الحمراء، وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم نادى ليفربول، وأحمد حجازى المحترف بنادى ويست بروميتش الانجليزى.

الفيفا فى رسالة لمتعب : شكراً على الذكريات

وقال الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لمتعب :" نجم النادي الأهلى وفارس اللحظات الأخيرة عماد متعب... شكراً على الذكريات، تمنياتنا بكل النجاح في مسيرتك الإعلامية".

الفيفا
الفيفا

 

وغرد محمد صلاح نجم نادى ليفربول :" شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لي اللعب بجوارك".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أحمد حجازى: شرف ليا أنى لعبت معاك

وقال النجم أحمد حجازى :" عماد متعب،  شكرا عماد متعب علي كل ما قدمته و شرف ليا أنى لعبت معاك" وأضاف :" أتمنى لك التوفيق في حياتك و تمتعنا فى التحليل زى الملعب يا ملك التسعين"، وغرد ابراهيم سعيد، نجم القلعة البيضاء سابقا :" بالتوفيق لعماد متعب الفتره القادمة باذن الله، جيل بيسلم جيل".

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

 

أحمد حجازى
أحمد حجازى

 

ميدو يمازحه : التحليل فن مش عن عن

أما أحمد حسام ميدو، مدرب نادى الزمالك السابق، مازح متعب وقال له :" على رحلة نجاحك الرائعة في الملاعب..واحد من المهاجمين الذين استمتعت باللعب بجانبهم..إن شاء الله تكون محلل رائع ونستمتع بك في تحليلك للمباريات كما أسعدتنا كثيرا عندما كنت لاعبا، وتذكر دائماً أن التحليل فن مش عن عن".

ميدو
ميدو

 

عبد الله السعيد: ملك الدقيقة ٩٠

وغرد النجم عبد الله السعيد قائلا :" التوفيق فى كل ما هو قادم يا ملك الدقيقة ٩٠"، وقال حارس المرمى أحمد عادل ، :" من أنضف وأجدع الشخصيات اللي ممكن تعرفها في حياتك راجل وجدع و صاحب صاحبه قلبه أبيض بيساعد كل الناس أعطى الكرة المصرية كثير واحد من أحسن المهاجمين علي مر تاريخ مصر بطولات مع النادي الأهلى و منتخب مصر شرف ليا اللعب بجوارك ملك +90".

أحمد عادل
أحمد عادل

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

وائل جمعة: مسيرة موفقة وناجحة كانت تستحق نهاية أفضل

وغرد محمد جدو :" الكرة ستفتقد أهدافك ، لمساتك ، احترامك وداعاً يا صديقى"، فيما علق شريف إكرامى، على قرار متعب بالاعتزال :" عماد متعب أعلم مدى صعوبة اتخاذك قرار الاعتزال الآن ولكن هذه مواقف الكبار التي لن ينساها التاريخ، وداعاً لعشرة سنين الكرة و أفضل و أطيب من زاملت في الملعب،كل النجاح و التوفيق بإذن الله في حياتك العملية القادمة يا صديقى"، وعلق وائل جمعة :" عماد متعب، مسيرة موفقة وناجحة، كانت تستحق نهاية أفضل بالتوفيق فيما هو قادم".

شريف إكرامى
شريف إكرامى

 

محمد جدو
محمد جدو

 

وائل جمعة
وائل جمعة

 

مرتادو تويتر لفارس الأهلى: وداعا يا أسطورة

مستخدمو موقع تويتر، دشنوا هاشتاج حمل اسم أسطورة القلعة الحمراء، لوداعه على خلفية قرار اعتزاله، وتصدر الهاشتاج المركز الأول فى الأكثر تداولا بين رواده فى وقت قليل.

الحزن كان سيد الموقف، إذ أجمع المدونون على أن قرار اعتزاله قد يكون القرار الأصعب والأكثر حزنا وسوءا، وغردت إحدى المدونات :"وداعا يا أسطورة"، وقال آخر :"توديعك صعب جدا، وداعا يا أسطورة، ملك التسعين".

وقال آخر :" و دلوقتى من أصعب اللحظات عليا كمشجع للأهلى للأسف الجيل اللى احنا اتربينا عليه كله اعتزل، أنا كواحد من مواليد التسعينات مش عارف اتفرج على الأهلى بتاع 2005 احنا فعلا اتفرجنا على جيل طفرة وده من حظنا الجميل، وداعا أخر ما تبقى من جيل العظماء".

وأعلن متعب اعتزاله لكرة القدم، والاتجاه للعمل الإعلامى بدءً من الموسم الجديد من الدورى المصرى، وقضى متعب آخر 6 أشهر فى مسيرته الكروية، ضمن صفوف التعاون السعودى، ولم يسجل بها أهداف، ليعود إلى مصر ويعلن اعتزاله لكرة القدم.

 

 

وائل رياض

نشر وائل رياض شيتوس نجم الأهلى السابق صورة مع زميله عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر الذى أعلن اعتزال كرة القدم، وذلك عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

 

شيتوس و متعب
شيتوس و متعب
تعليق شيتوس
تعليق شيتوس

 

وعلق شيتوس على الصورة قائلا: كان ليك دور كبير قوى فى إمتاع الجماهير، ساهمت فى بطولات وإنجازات كبيرة لمصر والأهلى، حان وقت الرحيل عن الملعب وبداية جديدة من موقع جديد فى التحليل الرياضى، كل التوفيق لصديق العمر وهداف الجيل.

كما نشر أيضا أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى السابق والمقاصة الحالى صورة تجمعه بالقناص معلقا: "عماد متعب من أنضف وأجدع الشخصيات اللى ممكن تعرفها فى حياتك راجل وجدع وصاحب صاحبه قلبخ أبيض يساعد كل الناس.. أعطا الكرة المصرية كثيرا.. واحد من أحسن المهاجمين على مر تاريج  بطولات النادى الأهلى ومنتخب مصر.. شرف ليا اللعب بجوارك ملك الـ90".

 

سعد سمير

بينما نشر سعد سمير عددا من الصور مع متعب معلقا: "الأساطير تبقى دائما محفورة فى قلوب محبينها وعشاقها.. كنت خير أخ وصديق ونجم كبير داخل وخارج الملعب وقدوة يحتذى بها لكل الأجيال.. تشرفت باللعب معك وبجانبك.. لم تبخل بأى جهد أو عرق أو نصيحة ودائما صافى القلب تتمنى الخير للجميع.. معتزتك فى قلوبنا كبيرة وغالية أوى يا متعب الحراس، هنفتقدك أه جوا الملعب لكن هتفضل فى قلوبنا العمر كله.. شكرا عماد متعب".

سعد سمير
سعد سمير

 

عمرو السولية 

كما قال السولية فى تدوينة للقناص: "هيفضل اسمك محفور فى قلب كل أهلاوى مع الأساطير، تاريخك وأهدافك بتتكلم عنك شرف ليا إنى لعبت معاك واتعلمت منك كتير ربنا يكتبلك الخير فى الخطوة إللى جاية هتوحشنا يا قناص يا أبو قلب طيب".

 

رمضان صبحى

وجه رمضان صبحى لاعب المنتخب الوطنى وهدرسفيلد تاون الإنجليزى، رسالة إلى زميله السابق عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر الذى أعلن اعتزال كرة القدم.

وكتب رمضان صبحى عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "تويتر بيحددنا فى 140 حرفا.. لو هاكتب حرف لكل جون جبته وفرحنا مش هيكفى.. انهارده تاريخ الكرة فى مصر هيتقسم ما قبل وما بعد عماد متعب.. أعظم مهاجم فى تاريخ مصر.. بلا شك.. بالتوفيق يا عمدة".

 

أحمد الشيخ 

بينما قال أحمد الشيخ نجم الأهلى على متعب: "من أنضف الشخصيات اللى ممكن تتعامل معاها شخصية محبوبة من الجميع مواقفه تشهد على ذلك.. لو اتكلمنا من هنا لسنة قدام مش هنديك حقك.. على المستوى الشخصى بالنسبالى عمرى ما هنسى موقفك معايا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة