محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا.. فيديو

الإثنين، 30 يوليو 2018 05:46 م
محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الجديد لمختلف دوريات كرة القدم في أوروبا، ومعها يتجدد الصراع بين الأفارقة المحترفين فى مختلف أندية "القارة العجوز" على حصد لقب أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا.

وتوج النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بلقب أفضل هداف أفريقي في دوريات أوروبا الموسم الماضى بعدما سجل 32 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتفوق محمد صلاح على موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالى، والجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى، والتونسى حمدى الحرباوى، إذ سجل الثلاثى 22 هدفًا.

 

 

وسيكون محمد صلاح بعد موسمه الأول الاستثنائى مطالبًا مع بقية زملائه لاعتلاء منصات التتويج، وتحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، والمنافسة على حصد بطولات دورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة، بعدما ودع "الفرعون المصرى" الموسم الماضى خالى الوفاض مع ليفربول.

قائمة الهدافين الافارقة في دوريات اوروبا
قائمة الهدافين الافارقة في دوريات اوروبا

ويضم ليفربول حاليًا العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية والفنية الفائقة مثل السنغالى ساديو مانى، والبرازيلى فيرمينيو والغينى نابى كيتا بالإضافة إلى محمد صلاح، القادرين على قيادة ليفربول لاعتلاء منصات التتويج.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، وقام بتجديد تعاقده مع النادي الانجليزي مؤخرًا لمدة 5 سنوات مقابل راتب أسبوعي يصل لـ 200 ألف جنيه استرليني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة