صور.. "التمرينة قلبت صحوبية" بين أمير كرارة وعلى مظهر فى الساحل الشمالى

الأحد، 29 يوليو 2018 11:38 ص
صور.. "التمرينة قلبت صحوبية" بين أمير كرارة وعلى مظهر فى الساحل الشمالى أمير كرارة وعلى مظهر
شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد النجم أمير كرارة أن يقضى أجازة الصيف فى الساحل الشمالى برفقة زوجته وأبنائه، ولكنه لا يقضى الأجازة فى الراحة التامة والاستمتاع بالجو، بل يجعلها أجازة صحية أكثر حيث أصبحت ممارسة التمارين الرياضية روتين أساسى فى حياة كرارة خلال السنوات الأخيرة.

امير كرارة وعلي مظهر

امير كرارة وعلي مظهر

وجمع شغف أمير كرارة بممارسة التمارين الرياضية خلال أجازته فى الساحل، بشخص أكثر هوسًا بالتمارين وهو لاعب الكرة المعتزل ومدرب اللياقة البدنية "على مظهر"، الذى يقضى أجازته هو الآخر على نفس منوال "كرارة"، إلا أنه لم يقصر تدريباته على ممارسة تمارين اللياقة البدنية التقليدية فقط، بل ابتكر البعض منها عن طريق مزجها بتمارين الليونة.

اميرة كرارة وعلي مظهر
اميرة كرارة وعلي مظهر

 

ولم تربط شواطئ الساحل الشمالى، أميرة كرارة وعلى مظهر للاستمتاع بمياه البحر وأجواء حفلات الساحل فقط، بل كان هناك رابط أقوى بينهما وهو الحفاظ على "الفورمة"، وظهر كرارة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية وهو يمارس التمارين الرياضية على يد "مظهر" بشكل مكثف، على أحد شواطئ الساحل، لكن يبدو أن علاقة الثنائى تجاوزت التمارين و"قلبت صحوبية".

وقضى مظهر وكرارة أمس ليلتهما فى أحدى أماكن السهر فى الساحل الشمالى للاستمتاع بأجازتهم إلى جانب التمرينات، فالعلاقة بين كرارة ومظهر ليست تمارين وصداقة فقط، بل أوضح "على" من قبل أن أمير كرارة مثل شقيقه، من خلال صورة لهما كتب عليها "أخويا".

 
كرارة بيتمرن علي ايد مظهر
كرارة بيتمرن علي ايد مظهر

 

كرارة ومظهر والعائلة في الساحل
كرارة ومظهر والعائلة في الساحل

 

كرارة ومظهر
كرارة ومظهر

 

مظهر وكرارة في الساحل
مظهر وكرارة في الساحل
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة