صور.. الإنتاج الحربى يستعيد وليد حسن ويضم مدافع تشيلسى الغاني

السبت، 28 يوليو 2018 10:45 م
صور.. الإنتاج الحربى يستعيد وليد حسن ويضم مدافع تشيلسى الغاني الإنتاج الحربى يستعيد وليد حسن ويضم مدافع تشيلسى الغاني
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن خالد مهدى، مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربي عن عودة وليد حسن لاعب خط الوسط المهاجم إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، على سبيل الإعارة من النادى المصرى.
 
وأعرب وليد حسن عن سعادته بعودته إلي بيته القديم نادى العجلات الحربية وأكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إرضاء النادي و محبينه لتحقيق انجازات جديدة مع الإنتاج الحربي تحسب له.
 
وأوضح وليد إنه سيكون في صفوف الإنتاج الحربي بداية من الموسم الكروى القادم ليواجه حرس الحدود ضمن صفوف فريقه في الدورى الممتاز في أولى مبارياتهم لينافس مع باقي اللاعبين على بطولة الدورى الممتاز .
 
ويذكر أن وليد حسن صاحب الـ 31 عاما لعب مع العديد من الأندية المصرية، كالإسماعيلي والداخلية والمصرية للإتصالات والإنتاج الحربي وسموحة حتى انتقل للمصري البورسعيدي، وقد فضل وليد حسن عرض الإنتاج الحربي عن باقي العروض التى تلقاها.
 
وليد حسن
وليد حسن
كما حسم مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي برئاسة اللواء اشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق صفقة المدافع وهاب آنان والمنتقل من فريق تشيلسي الغاني إلى صفوف نادى الإنتاج الحربي لمدة اربعة مواسم.
 
ويذكر ان وهاب آنان صاحب العشرون عاما يعتبر من أبرز اللاعبين المساكين الصاعدين في البطولة الغانية وحقق بعض الإنجازات مع ناديه والتي تحسب له لينضم أخيرا إلى نادى الإنتاج الحربي المصري ضمن منافسات الدوري الممتاز القادم.
مدافع تشيلسى
مدافع تشيلسى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة