شكوى من نقص عقار "افونكس" بمستشفيات وزارة الصحة وقارئ يناشد بتوفيره

السبت، 28 يوليو 2018 11:00 م
شكوى من نقص عقار "افونكس" بمستشفيات وزارة الصحة وقارئ يناشد بتوفيره وزارة الصحة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عبد المجيد السيد، استغاثة عاجلة من عدم توافر عقار وحقن "افونكس" فى مستشفيات وزارة الصحة، لمرضى التصلب المتعدد ms، مضيفا «العقار غير متوفر فى مستشفيات وزارة الصحة، ومنها مستشفى دار الشفاء بالعباسية، ومفيش أمل فى توفره قريبا، والشاب لو لم يأخذ الحقنة أسبوعيا يصبح عرضة لانتكاسة أو هجمة مرضية تقعده عن الحركة أو الإبصار».

وأضاف القارئ عبر استغاثته، «الدولة مشكورة تكفلت بعلاج مرضى ms،  لكن المستشفيات لا توفر الدواء وكأن الموضوع لا يعنيهم، اغيثوا مرضى ms  من شباب مصر وأرحموهم ووفروا لهم الدواء كغاية عليهم عذاب المرض ومعاناته معه وهم فى عز شبابهم  وإقبالهم على الحياة».

وتابع « يوجد عشرات ومئات من الشباب يعانون من المرض، وعدم توفر هذا الدواء وضاقت بهم الارض بما رحبت ولا أمل لديهم، فنستغيث بعلاجهم وتوفير العقار أو الحقن فى المستشفيات».

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد مصطفى

نقص عقار الافونكس

انا مريض ام اس وتعالج بعقار الله الافونكس ولم اصرف العلاج من ثلاثة أشهر واكون مهدد بانتكاسة من المرض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة