حسام حسن: هدفنا الفوز على نهضة بركان باستغلال الجمهور.. وقد نتأثر هذا الموسم

السبت، 28 يوليو 2018 08:24 م
حسام حسن: هدفنا الفوز على نهضة بركان باستغلال الجمهور.. وقد نتأثر هذا الموسم حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن المدير الفني للمصرى البورسعيدى، بأن جميع فرق المجموعة مازل لديهم الفرصة للصعود لدور الثمانية بالكونفدالية، ولم تقتصر حظوظ التأهل على فريقي نهصة البركان المغربى والمصرى فقط، مشيرا إلى إنه فى حالة تحقيق الفوز غدا على الفريق المغربى سوف يقترب الفريق البورسعيدى من الصعود لدور الثمانية.

أضاف حسام حسن فى المؤتمر الصحفى لمباراة نهضة بركان، إن فريقه قد يتأثر خلال مشواره في الدورى أو الكونفدرالية بسبب عدم إقامة فترة إعداد منتظمة مثل كل عام نتيجة لعوامل داخلية -وفقا لما قاله-.

تابع المدير الفني للنادي المصرى بأن مباراة الغد أمام فريق نهضة البركان صعبة ولكن يخوضها فريقه من أجل تحقيق الفوز فى ظل تمتع فريقه بعامل الأرض والجمهور الذى يمد فريقه بالحماس والطاقة، حيث ستقام المباراة على استاد بورسعيد.

كما أوضح حسام حسن بأنه استبعد احمد ايمن منصور من قائمة الفريق لمباراة الغد نظرا لتوقيعة لنادي بيراميدز وإن جميع إجراءات انتقاله قد انتهت بالفعل ولذلك فضل خروجه من قائمة الفريق ودخول لاعب آخر يستحق التواجد ضمن القائمة.

يذكر أن المصرى سيلتقى غدا مع نهضة بركان على استاد بورسعيد، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية ويحتل الفريق المغربى المركز الأول بـ7 نقاط ويحتل المصرى المركز الثانى برصيد 5 نقاط ويأتى الهلال فى المركز الثالث بنقطتين ويونياو دو سونجو فى المركز الأخير بنقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة