حازم صلاح الدين

اسأل التاريخ.. لماذا يتفوق الأهلى على الزمالك؟

السبت، 28 يوليو 2018 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة وينطلق الدورى الممتاز لموسم 2018 و2019، لكن تبقى هناك العديد من الأسئلة تراود الجميع دائمًا قبل بداية كل موسم جديد على رأسها: - هل من الممكن أن نجد بطلاً جديدًا بعيدًاعن الأهلى البطل المغوار يغازل درع المسابقة ويخطفها على «الحصان الأبيض» من بين أحضان الفارس الأحمر؟!
 
- هل الأندية بصفقاتها الجديدة ومعسكراتها وصلت للنقطة الأولى لملامح المنافسة أم سيبقى الوضع كما هو عليه؟!
 
طبعًا قبل الإجابة على تلك الأسئلة يجب التأكيد على أن المنافسة حلم مشروع لكل الأندية، لكن الأحلام لا تؤخذ بالتمنى، وإنما بالجهد والعرق بحثًا عن تحقيق الأهداف المنشودة، وهنا التاريخ يؤكد أن التمثيل المشرف والبقاء ضمن دورى الأضواء والشهرة يكون هو الهدف الأول لمعظم الأندية والباقى باستثناء الأهلى يستهدف اختراق المربع الذهبى فقط، فمثلاً نجد المنافسة على المركز الثانى فى المواسم الأخيرة تنحصر بين الزمالك والإسماعيلى والمصرى، وتتحطم الرغبة فى المزاحمة على اللقب بسبب غياب النفس الطويل.
 
هذا ليس تجنيًا على الزمالك والإسماعيلى والمصرى، باعتبارهم المنافسين الدائمين للأهلى، وإنما هو وصف عملى لشكل المنافسة على مدار تاريخها، فالمسابقة تبدأ حامية ثم يبدأ أبناء القلعة الحمراء الابتعاد بالقمة رويدًا رويدًا وصولًا للهدف بتحديد موعد مع اللقب فى النهاية.. غداً.. نستكمل الحديث عن أهم أسباب حصد الأهلى للقب الدورى دائمًا، واحتمالية وجود تغيير فى شكل المنافسة بعد تدعيمات الزمالك الأخيرة، ودخول نادى بيراميدز «حلبة» المسابقة بقوة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

.

بل اسال الحكام..😁😁😁

😁😁😁

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اسأل عبده البقال

تاريخ مين وجغرافيا مين كله عارف اللى فيها صل عالنبي

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

بالحكام بالحكام بالحكام

ابقي اشرح السبب ده بالتفصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

معقول

الأهلي ده جبار إزاي عارف يسيطر على الحكام الفته دي كلها. يا ليت حد يعرف و يقول

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

الاهلى ونموزج الغرب

عندما كان الزمالك النادى الزى يحصد كل البطولات وكان الاهرام معظمهم اهلاويه بدئوا تجميع الاهلاويه فيه فتخرج منه عظماء الاهلى الان الزين سيطروا على مقاليد الامور فى الكره حتى اصبح كل من فى اللعبه اما اهلاويه او يخافوا من سلطة الاهلاويه من حكام ومعلقين فبدأ تعادل الاهلى يجر على الحكم ويلات لاقبل له بها فمعظمهم اثر السلامه والدليل تفصيل نادى القرن على الاهلى واسأل اى اهلاوى غير متعصب او عنده ضمير

عدد الردود 0

بواسطة:

بالحكام

بالحكام

بالحكام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة