الأفراح أحلى فى الصيف.. اعرفى موضة 2018 فى قاعات الزفاف من مهندس ديكور

الخميس، 26 يوليو 2018 02:00 ص
الأفراح أحلى فى الصيف.. اعرفى موضة 2018 فى قاعات الزفاف من مهندس ديكور أفراح
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثر الأفراح والليالى الملاح فى الصيف، ولأن كل عروس تريد أن يكون كل شىء فى ليلة العمر على أكمل وجه ولكن تبقى فى قلق دائم من فكرة مواكبتها للموضة لاسيما فى قاعة الزفاف، ولهذا يحدثنا المهندس أحمد شوقى منظم حفلات الزفاف عن موضة صيف 2018 فى الأفراح من حيث الألوان والديكورات.

ديكورات أفراح (3)

ويقول منظم حفلات الزفاف، إن فكرة الزفاف الكلاسيكى الملكى هى المسيطرة على موضة صيف 2018 إذا كان فرح داخل قاعات أو ما شابه، أما إذا كان الاحتفال فى الهواء الطلق فله تصميمات مختلفة ومبتكرة يغلب عليها الورود واللون الأبيض، وهناك نوعية تميل إلى ستايل الزفاف الخليجى وهذا يتطلب تكلفة أكبر ولكن "ستايل "المرايات هو الجديد هذا الموسم سواء فى الدانس فلور أو السقف والكوشة.

ديكورات أفراح (1)
 

 

وعن اختيار الورود فى الديكورات يوضح منظم حفلات الزفاف، أن هذا يرجع إلى رغبة العروسين ولا يمكن اختيار نوع واحد بعينه لأن الورد من أساسيات الفرح فيتداخل فى السقف والطاولات والمدخل ليظهر صورة جمالية تنعكس على ديكور الفرح، ولكن الموضة هذا العام الورد البلدى والأوركيد والأورتنسيا والكرازنتم، ولكن بألوان نارية مثل الأحمر.

ديكورات أفراح (2)
 

 

ومن الألوان الحديثة لديكور الفرح، فى الحفلات الكلاسيكية نستخدم اللون الأبيض والأسود،  فيما يميل آخرون للديكور العصرى المستخدم فيه ألوان جديدة متداخله مع الذهبى والفضى ولكن يظل موضة اللون الأخضر هى الرائدة هذا الموسم كما أن اللون الأبيض عاد بقوة.

ديكورات أفراح (5)
 
ديكورات أفراح (4)
 

 

ديكورات أفراح (6)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة