رئيس مصر للخطوط الجوية يعتمد أسماء مكتب الشركة بالسعودية لخدمة الحجاج

الجمعة، 20 يوليو 2018 03:55 م
رئيس مصر للخطوط الجوية يعتمد أسماء مكتب الشركة بالسعودية لخدمة الحجاج الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للخطوط الجوية، الأسماء المرشحة للسفر إلى المملكة العربية السعودية للعمل ضمن مكتب الشركة هناك، لخدمة حجاج بيت الله الحرام وذلك تحت إشراف أسامة طه عبد السلام، مدير مكتب الشركة للإشراف على البعثة.

وشمل قرار رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، سفر 38 فردا للعمل لخدمة حجاج بيت الله فى مطار جدة الدولى، و 22 فردا للسفر إلى مطار المدينة المنورة لخدمة وصول الحجاج هناك.

وقال شريف عزت، إن بيع التذاكر متاح فى مكاتب البيع المخصصة للعمل خلال موسم الحج، والمتواجدة فى أكاديمية الشرطة بالعباسية لخدمة حجاج القرعة وبمقر وزارة التضامن الاجتماعى بالعجوزة لحجاج التضامن ومكتب مبيعات شبرا بأبراج أغاخان لإصدار تذاكر حج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية .

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران، أن مرحلة السفر من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة  إلى المدينة المنورة ستبدأ اعتبار من 2 أغسطس القادم لسفر حجاج قرعة محافظتى الجيزة وبورسعيد وذلك بإقلاع أولى رحلاتها فى تمام الساعة الثانية فجرًا، بينما تقلع أولى الرحلات المتجهة إلى جدة فى الأول من أغسطس المقبل لسفر حجاج قرعة محافظتى جنوب وشمال سيناء.

 يذكر أن الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أكد أنه من المتوقع أن تنقل الشركة الوطنية نحو 50 ألف حاج من حجاج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية وحجاج القرعة والتضامن وكذلك حجاج الترانزيت، مضيفاً أن أولى رحلات الحج ستقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية لسفر أول الأفواج من حجاج القرعة إلى المدينة المنورة وذلك اعتبارًا من 29 يوليو الجارى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة