محافظ الدقهلية: صرف قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة

الإثنين، 02 يوليو 2018 04:23 م
محافظ الدقهلية: صرف قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اعتمد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، اليوم الأثنين، الدفعة رقم 115عن شهر مايو من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة.
 
وأضاف محافظ الدقهلية، فى تصريحات صحفية له اليوم، بعد عرض التقرير المقدم من زينب الإمشاطى، مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن إجمالى القروض المنصرفة حتى اليوم، بلغ مايزيد على 68 مليون جنيه، وإجمالى المستفيدين من الجنسين بلغ 10141 مستفيد، منهم 5064 ذكور ، 5347 من الإناث، مضيفا أن دفعة الشهر الحالى 63 مستفيد، منها 31 ذكور ، 32 إناث، بمبالغ بلغت قيمتها 774 ألف جنيه، موزعة على 12 وحدة محلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.
 
ووجه المحافظ، ضرورة توسيع قاعدة إستفادة الشباب من قروض الجهاز، وتيسير الإجراءات على الشباب فى الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة .
 
وأكد الشعراوى، على أهمية تسهيل إجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، للحد من البطالة، وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيرا لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية، ومؤكداً على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها بتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة