ليفربول يكافئ محمد صلاح بتجديد تعاقده 5 سنوات.. الريدز يحمى الفرعون المصرى من إغراءات عمالقة أوروبا بزيادة راتبه الأسبوعى لـ200 ألف إسترلينى.. أفراح بين جماهير النادى ببقاء "صياد الجوائز".. وكلوب يبارك القرار

الإثنين، 02 يوليو 2018 11:00 ص
ليفربول يكافئ محمد صلاح بتجديد تعاقده 5 سنوات.. الريدز يحمى الفرعون المصرى من إغراءات عمالقة أوروبا بزيادة راتبه الأسبوعى لـ200 ألف إسترلينى.. أفراح بين جماهير النادى ببقاء "صياد الجوائز".. وكلوب يبارك القرار محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى اليوم، الاثنين، تجديد التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح بعقد طويل الأمد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الموسم الماضى، وجاء فى بيان النادى، "يؤكد نادى ليفربول لكرة القدم أن محمد صلاح وقع عقداً جديداً طويل الأمد مع النادى"، وسط حالة من السعادة سيطرت على جماهير ليفربول التى تعشق اللاعب.

محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول 5 سنوات

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

تجديد نادى ليفربول لعقد محمد صلاح لم يشكل مفاجأة بالنسبة للكثير من الجماهير المصرية بصفة عامة و"الريدز" بصفة خاصة، بعدما تناولت الصحافة الإنجليزية طوال الأشهر الماضية، رغبة نادى ليفربول فى مضاعفة راتب "الفرعون"، كمكافأة للنجم المصرى على المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول منذ بداية الموسم الماضى وإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق، بجانب القضاء على محاولات العديد من الأندية الأوروبية فى التعاقد مع نجم منتخب مصر وأبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وبايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسي.


 

200 ألف جنيه استرليني راتب محمد صلاح الأسبوعى

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن محمد صلاح سيتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ200 ألف جنيه إسترلينى، بعدما وقع عقداً جديداً يمتد لـ5 سنوات.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

ومن أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.

كلوب: تجديد عقد محمد صلاح يعكس ثقة ليفربول فى الفرعون المصرى

من جانبه، أبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، سعادته الغامرة بتجديد التعاقد مع محمد صلاح لمدة 5 سنوات، قائلاً، "أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادى الموسم الماضى، ويعكس بوضوح ثقته فى ليفربول وثقتنا فيه".

وأضاف المدرب الألماني "أعتقد أن محمد صلاح يعكس موقفنا كفريق، فى الموسم الماضى كان استثنائياً وقدم الكثير من اللحظات الاستثنائية لكننا نريد المزيد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة