كأس العالم 2018.. مدرب سويسرا: متعطشون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السويد

الإثنين، 02 يوليو 2018 05:00 م
كأس العالم 2018.. مدرب سويسرا: متعطشون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السويد بيتكوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى لمنتخب سويسرا، ضرورة تقديم كرة قدم جميلة فى مواجهة السويد، المقرر إقامتها فى الرابعة من عصر غد، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وقال بيتكوفيتش، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لعبنا الكثير من المباريات في التصفيات، وفى كأس العالم إلى الآن، وأظن أننا وقعنا أمام منتخبات تلعب الدفاع على غرار منتخب صربيا، لذا علينا أن نسيطر على مباراة الغد أمام السويد، ومتأكد أننا سنحصل على فرصاً لتسجيل الأهداف".

وأضاف بيتكوفيتش، "على غرار جماهيرنا التى جاءت هنا إلى روسيا، نحن متعطشون لتحقيق نتيجة إيجابية، ولدينا إحساس أننا سنقدم شيئاً جميلاً لسويسرا".

وتابع مدرب سويسرا، "علينا أن نسيطر على اللقاء ونقدم كرة قدم جميلة، فصحيح كنا في أغلب الأحيان أخطر خلال الشوط الثاني، لكن في مباراة الغد علينا أن نكون جيدين طيلة المباراة."

من جانبه، قال جرانيت شاكا، لاعب سويسرا، خلال المؤتمر الصحفى، "تطورنا كثيراً فى الفترة الأخيرة، ولدينا ثقة كبيرة فى أنفسنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السويد".

وعن خروج منتخب إسبانيا أمام روسيا قال، "أكيد سويسرا لا تملك لاعبين أفضل من إسبانيا، بل لعب المنتخب الروسى بطريقة جماعية وبعزيمة كبيرة، وتمكنوا من المرور إلى الدور المقبل."









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة