أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منافسة مانشستر يونايتد لضم الكرواتى ريبيتش

الخميس، 19 يوليو 2018 05:25 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منافسة مانشستر يونايتد لضم الكرواتى ريبيتش أنتى ريبيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى بايرن ميونخ الألمانى فى صراع شرس مع مانشستر يونايتد من أجل ضم الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم فرانكفورت خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أنتى ريبيتش
أنتى ريبيتش

 

بايرن ميونخ يزاحم مانشستر يونايتد على ضم الكرواتى ريبيتش

أشارت صحيفة " SportItalia"، أن وكيل أعمال أنتى ريبيتش مهاجم منتخب كرواتيا قطع أجازته فى إيطاليا وتوجه إلى ألمانيا لعقد جلسة مع مسئولى بايرن ميونخ للتفاوض بشأن إنتقال اللاعب إلى البافارى الموسم المقبل.

أوضحت الصحيفة، إن نادى بايرن ميونخ يسعى لإنهاء الصفقة سريعاً فى ظل منافسة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب من جانب أخر خلال الوقت الحالى.

ويجهز نادى بايرن ميونخ عرضاً تترواح قيمته ما بين 40 إلى 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع أنتى ريبيتش لتدعيم هجوم البافارى مقسم ما بين 30% من فريق اللاعب السابق فيورنتينا ثم يذهب باقى المبلغ إلى فرانكفورت الألمانى.

ويرتبط أنتى ريبيتش بعقد مع فرانكفورت الألمانى يمتد حتى يونيو 2021، وهو الذى قدم مستويات رفيعة المستوى مع كرواتيا وصيف كأس العالم بروسيا 2018.

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

 

بايرن ميونخ يرحب ببيع ألكانتارا إلى برشلونة

يرحب مسئولو بايرن ميونخ الألمانى بعودة تياجو ألكانتارا نجم خط وسط البافارى إلى صفوف برشلونة من جديد خلال الميركاتو الصيفى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن إدارة بايرن ميونخ لا تمانع بيع ألكانتارا إلى فريق برشلونة، خاصة أن اللاعب طلب هذا بشكل مباشر، حيث يرغب فى العودة إلى صفوف البارسا واللعب داخل "كامب نو".

أوضحت الصحيفة إن إدارة بايرن ميونخ لم تحدد سعراً لبيع ألكانتارا حتى الآن لكن تنتظر دخول برشلونة جدياً فى الصفقة ووضع سعر لبدء التفاوض على ضم اللاعب.

ويرتبط تياجو ألكانتارا بعقد مع فريق بايرن ميونخ الالمانى يمتد حتى يونيو 2021.

ولعب تياجو ألكانتارا ضمن صفوف فريق برشلونة الإسبانى خلال الفترة من 2009 حتى 2013 وشارك فى 68 مباراة وأحرز 7 أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة