فيديو.. 4 لاعبين انتصروا على انتقادات الجمهور فى كأس العالم

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 04:00 ص
فيديو.. 4 لاعبين انتصروا على انتقادات الجمهور فى كأس العالم بافارد
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، والتى توج بها المنتخب الفرنسى عقب الفوز على نظيره الكرواتى بنتيجة 4-2، فى النهائى الذى أقيم الأحد الماضى على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو.

 

وأسفرت تلك المنافسات الشرسة عن إظهار عدد من النجوم التى لم يعرفها الجمهور من قبل، وأعطت لمحة عما سيأتى من المواهب المستقبلية فى كرة القدم، حيث كان هناك عدد من اللاعبين الذين سرقوا العناوين الرئيسية للصحف من خلال أدائهم المذهل فى البطولة، حيث إنهم استطاعوا خلق تحول رائع فى أداء منتخباتهم، بالرغم من استهانة الجمهور بهم قبل البطولة. ويرصد التقرير التالى اللاعبين الأربعة الذين كانوا أكثر استهانة قبل البطولة، ولكنهم انتصروا على تلك الاستهانة.

 

بينيامين بافارد

ضم ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسى، المدافع بنيامين بافارد البالغ من العمر 22 عاما، فى التشكيلة الأساسية للديوك فى كأس العالم، وواجه المدرب انتقادات كثيرة من المشجعين فى جميع أنحاء العالم.

 

بافارد
بافارد

ورغم جميع تلك الانتقادات لعب بافارد بشكل جيد جدا فى البطولة وسجل هدفا مذهلا ضد الأرجنتين، ليتجاوز التوقعات، ويمنح المنتخب الفرنسى الدفعة الأولى للفوز على التانجو والعبور لربع نهائى البطولة، وساهم أيضا فى الفوز على أوروجواى فى ربع النهائى، وأصبح اللاعب إضافة قيمة للفريق ومهم للمدرب.

 

وكان مدافع شتوتجارت بمثابة اكتشاف لفرنسا فى مركز الظهير بالرغم من كونه واحدا من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للانتقاد والاستهانة قبل البطولة، وقد قدم مباراة رائعة فى النهائى بالفوز على كرواتيا 4-2.

 

كيران تريبيير

كان كيران تريبيير، الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزى، خيارا رائعا لجارث ساوثجيت، حيث إنه لاعب دفاعى من الدرجة الأولى وعنيفًا بشكل مذهل، وأثبت اللاعب أنه يمثل تهديدًا حقيقيًا للمنافسين، ونجح فى التصدى لعدد من التمريرات الحاسمة خلال البطولة.

تريبير
تريبير

ونجح فى صنع العديد من التمريرات المذهلة وخدم اللاعبين المهاجمين بشكل مذهل، وكان حاسماً لإنجلترا عندما فى مواجهة المنتخب السويدى فى ربع نهائى كأس العالم.

 

توماس مونييه

كان الظهير البلجيكى توماس مونييه واحدًا من أكثر اللاعبين إبداعًا فى صفوف مارتينيز منذ بداية كأس العالم، وكان غيابه عن مواجهة فرنسا فى نصف نهائى البطولة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بمثابة ضياع كبير فى صفوف بلجيكا وكان أحد أسباب الهزيمة 1-0.

مونييه
مونييه

 

ماريو ماندزوكيتش

قدم ماريو مانزوكيتش أداء مذهلا بصفوف كرواتيا منذ بداية منافسات كأس العالم، وخلق طفرة فى هجوم الفريق، ولم يخطئ فى جميع مباريات البطولة، واستطاع قيادة البلد الصغير إلى أول ظهور فى نهائى المونديال.

مانزوكيتش

مانزوكيتش

وشكل ماندزوكيتش خطرا كبيرا على مرمى فرنسا فى نهائى كأس العالم، حيث سجل هدف من الهدفين التى سجلتهما كرواتيا فى البطولة، ولعب دورا أساسيا فى انتصار منتخب بلاده أمام إنجلترا وأمام وروسيا من خلال أهدافه الحاسمة التى ساعدت زلاتكو داليتش فى صنع التاريخ.

 

ويمتلك مهاجم يوفنتوس مانزوكيتش خبرة كبيرة فى لعب مباريات المستويات العليا، حيث تنافس على العديد من نهائيات دورى أبطال أوروبا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة