المسكوت عنه فى تقرير كوبر بعد رحيله عن منتخب الفراعنة.. تصوير اللاعبين فيديوهات فى الغرف.. "نكزة" سعد سمير.. تحطيم كهربا غرفة خلع الملابس.. ومشاركة محمد صلاح رغم عدم اكتمال شفائه

الإثنين، 16 يوليو 2018 12:00 م
المسكوت عنه فى تقرير كوبر بعد رحيله عن منتخب الفراعنة.. تصوير اللاعبين فيديوهات فى الغرف.. "نكزة" سعد سمير.. تحطيم كهربا غرفة خلع الملابس.. ومشاركة محمد صلاح رغم عدم اكتمال شفائه منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، علاقته نهائياً بالفراعنة وغادر القاهرة عائداً إلى إسبانيا بعد انتهاء علاقته رسمياً بالمنتخب الوطنى واتحاد الكرة، وحصل الخواجة على راتبه الشهرى قبل العودة إلى بلاده وقيمته 90 ألف دولار، خاصة بعدما سلم تقريره الفنى إلى الجبلاية.

 

وكشف مصدر باتحاد الكرة تفاصيل التقرير الفنى الذى قدمه المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر بعد الظهور المخيب للفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، وقال المصدر، إن كوبر تحدث عن 3 محاور فى تقريره الأول بأن اللاعبين لم يكن لديهم تركيز كافٍ خلال مباريات كأس العالم، أو الخبرة الكافية للمشاركة فى البطولة، واكتفوا فقط بالصعود للمونديال وانشغلوا بأمور أخرى بعيداً عن المستطيل الأخضر.

وأضاف كوبر فى التقرير أن كوبر تطرق لاختيار عاصمة الشيشان مقراً لإقامة المنتخب، مؤكداً أنه تم اختيارها بالاتفاق مع هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، نتيجة ابتعاد المدينة عن الزحام الجماهيرى وقصر المسافة بين الفندق وملعب التدريب، مشيراً إلى أنه تحدث عن مقابلة محمد صلاح مع رمضان قديروف رئيس الشيشان، وأكد أنه لا يعلم شيئاً عن هذا الأمر، وأنه ليس له علاقة بالسياسة أو الدين.

وفى المقابل، تجاهل كوبر الحديث عن بعض الوقائع التى أثيرت فى معسكر الفراعنة بالمونديال، وكان يجب أن يوضحها كوبر فى تقريره منها:

فيديوهات غرف اللاعبين
 

لم يتطرق كوبر إلى أزمة تصوير لاعبى المنتخب فيديوهات من داخل غرفهم الخاصة، وموقفه منها، خاصة أن هناك أنباءً ترددت حول معرفة هيكتور كوبر ومساعده محمود فايز بهذا الأمر، وهو ما كان يتحتم تعليق الخواجة عليه، خاصة أن اتحاد الكرة أكد أنه سيجرى تحقيقاً فى هذه الفيديوهات وسيوقع عقوبات رادعة على اللاعبين.

نكزة سعد سمير
 

ولم يتطرق كوبر فى تقريره إلى واقعة سعد سمير مع زميله محمود كهربا، فى مران الفريق، بعدما أظهر أحد الفيديوهات ارتكاب اللاعب فعلا فاضحا تجاه زميله أثناء إلقاء الخواجة محاضرة فى المران، وكان يتعين على كوبر أن يوضح موقفه من ذلك، خاصة أن الواقعة تمت أثناء منحه تعليمات للاعبين وكان يجب أن يتخذ موقفاً من اللاعبين حيالها.

ثورة كهربا

الخواجة الأرجنتينى لم يتطرق أيضا إلى ثورة اللاعب محمود كهربا عقب مباراة السعودية وتوجيهه سبابا لأعضاء المنتخب بشكل عام، بداعى ضياع الساعة الخاصة به وقيمتها 40 ألف دولار، لاسيما أن اللاعب حطم بعض المعدات والأدوات فى غرفة خلع الملابس.

إصابة محمد صلاح
 

ولم يحسم هيكتور كوبر أيضاً، فى تقريره، الجدل الذى أثير حول محمد صلاح، وحقيقة عدم اكتمال شفائه ومشاركته أمام روسيا وهو مصاب، بجانب إلحاحه للمشاركة أمام أوروجواى قبل أن يمنعه طبيب ليفربول، وكل هذه الأمور كان يجب توضيحها فى التقرير الأخير للخواجة الأرجنتينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة