أم بالفطرة وحساسة جدا.. صفات لازم تتواجد فى أنثى السرطان

الإثنين، 16 يوليو 2018 07:00 ص
أم بالفطرة وحساسة جدا.. صفات لازم تتواجد فى أنثى السرطان أمومة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تجرح مشاعر امرأة برج السرطان بدعابة عابرة أو حتى مجاملة خالية من الذكاء، فإذا قلت لها مثلًا "أنت جميلة اليوم" سوف تبكى لأنها لم تكن جميلة بعينيك قبل اليوم، والمثير للتعجب أنه بقدر ضعف ورهافة تلك السيدة إلا أنها قوية جدًا وعزيمتها من صلب عند الشدائد، وفيما يلى تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن الصفات الأساسية المتوفرة لدى امرأة برج السرطان، كما ذكرت فى كتابها عالم الأبراج".

امرأة السرطان (3)
امرأة السرطان 

فنظرة امرأة برج السرطان إليك سوف تبث فيك الثقة عند افتقادها، وساعداها سوف يشدان من أزرك وقلبها سوف ينفخ فيك القوة، والجلد، وحبها وتضحيتها سوف يضمانك بحنان ويحتويانك بإخلاص حتى تمر الأزمة.

وامرأة برج السرطان تحب المال وتقتصد فى استعماله، وسوف تعمل على إكثاره ولا شك أنها سوف تساعدك فى جمعه ولكن إذا لم تستطع فأنت فى طريق وهى فى طريق آخر.

امرأة السرطان (2)
امرأة السرطان 

 

وامرأة برج السرطان أمومتها فياضة، فلا تستطيع أن تعيش بدون أطفال وقد تشعر بالغيرة من أولادك من كثرة حبها واهتمامها بهم، ولكن لا تقلق فلك جزء من الحب وأنت والدهم وعليك بإفساح الطريق.

ومولود برج السرطان بصفة عامة يحكمه غريزة الأمومة، وإذا لم تنجب امرأة هذا البرج بعد الزواج مباشرة سوف يكون لديها أى حيوان أليف لتداعبه حتى تأتى بولى العهد، وبعد إنجابها المبالغة فى الاعتناء بطفلها وتدليله قد يسبب لها مشكلة، وهى أن يتعود الطفل أن يكون محل انتباه الجميع، وقد يصدم عندما يخرج للحياة لعدم توفر ذلك له.

امرأة السرطان (1)
امرأة السرطان 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة