قارئ يشكو انقطاع المياه بشارع عمرو بن العاص بفيصل.. وآخر يطالب بتنبيه المواطنين

الأحد، 15 يوليو 2018 11:00 م
قارئ يشكو انقطاع المياه بشارع عمرو بن العاص بفيصل.. وآخر يطالب بتنبيه المواطنين انقطاع المياه
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد خيرى، شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع عمرو بن العاص، المتفرع من شارع فيصل بمحافظة الجيزة، مضيفا "نعانى من انقطاع المياه تقريبا كل يوم من الساعة 11 الصبح لحد الفجر اليوم التالى، دون وجود أستجابة من المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب".

وأضاف القارئ عبر شكواه: "كل ما أكلم فى شركة المياه لتبليغهم بالمشكلة، يكون الرد بسبب الاستخدام المتزايد، وعند سؤاله حول ضرورة تنبيه المواطنين بموعد قطع المياه يكون الرد "معرفش"،  وكل لما نكلمهم يكون الرد تقليدى بدون فائدة، وبقالنا أربع أيام على هذا الوضع».

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين جلال

كلام مظبوط

فعلا انا من سكان نفس الشارع وكلامه صحيح وما هوا السبب ولماذا لا يتم القطع فى شارع بأكمله بمعنى ان نصف الشارع مغلق به الماء والنصف الآخر لا وهذا ما حدث الصيف الماضى فى نفس التوقيت يعنى شهر ٧ حتى اول شهر ٩

عدد الردود 0

بواسطة:

مروه

انقطاع المياه عن فيصل

الكلام صحيح يتم قطع المياه يوميا مايزيد على 18 ساعه دون ابداء اسباب وعند الابلاغ عن انقطاع الماء الرد بكل برود ضغط زائد نرجو الاهتمام من المسئولين عن الانقطاع احنا تعبنا ارحمونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة