ملفات شائكة تشغل الشارع الرياضى المصرى.. تعيين خليفة كوبر مع الفراعنة.. من المدير الفنى الأجنبى للزمالك؟.. كشف مستندات إخفاق مونديال روسيا.. مصير الدورى الجديد.. وصفقات الأهلى الجديدة

الأحد، 01 يوليو 2018 01:03 ص
ملفات شائكة تشغل الشارع الرياضى المصرى.. تعيين خليفة كوبر مع الفراعنة.. من المدير الفنى الأجنبى للزمالك؟.. كشف مستندات إخفاق مونديال روسيا.. مصير الدورى الجديد.. وصفقات الأهلى الجديدة كوبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الشارع الرياضى المصرى العديد من الملفات الشائكة التى تشغل تفكير الجماهير وأبرزها، تعيين خليفة الأرجنتين هيكتور كوبر على رأس القيادة الفنية للفراعنة، فضلا عن كشف مستندات إخفاق المنتخب فى مونديال روسيا.

 

ويرصد "اليوم السابع" أبرز الملفات الشائكة التى تشغل الجماهير المصرية فى التقرير التالى..

 

تعيين خليفة كوبر على رأس القيادة الفنية للفراعنة

يعد تعيين خليفة المدير الفنى الأرجنتينى كوبر للقيادة الفنية للمنتخب من أبرز الملفات الشائكة التى تشغل تفكير الجماهير المصرية خاصة أن المنتخب مقبل على مباراة أمام سوازيلاند فى شهر سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون وبعدها مباراة أخرى مباراة فى شهر أكتوبر ومباراة ثالثة فى شهر نوفمبر، بعدما تم توجيه الشكر للجهاز الفنى السابق للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بعد انتهاء عقده بنهاية كأس العالم والذى شهد إخفاقا مدويا للفراعنة بالخسارة فى جميع مبارياتهم ضمن المجموعة الأولى أمام كل من أورجواى وروسيا والسعودية.

كشف مستندات إخفاق مونديال روسيا

فيما تنتظر الجماهير المصرية عقد مجلس اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا جديدا خلال الأيام المقبلة من أجل الرد على الاتهامات الموجهة لاتحاد الكرة عقب الخروج المبكر من المونديال، بعد صدور التقارير الفنية والإدارية والمالية الخاصة بالبعثة.

و كان أبو ريدة  قد أكد أنه سيعقد مؤتمرا جديدا للرد بالمستندات على كل الاتهامات، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال كل من أساء لاتحاد الكرة .

المدير الفنى الأجنبى الجديد للزمالك

كما أن الإعلان عن أسم المدير الفنى الأجنبى الجديد للزمالك يشغل تفكير الجماهير المصرية ، حيث يسعى مسئولو الزمالك خلال الساعات المقبلة لحسم هوية المدرب الجديد بشكل نهائى خاصة بعد مناقشة كافة الأسماء التى قدمها أحمد مرتضى منصور بعد التفاوض معهم بشأن كافة الأمور والمتطلبات وعقد اجتماعا مؤخراً مع إسماعيل يوسف عضو المجلس لبحث تلك الأسماء لتقديمها إلى مجلس الإدارة وحسم المدرب الجديد للفريق.

مصير الدورى الجديد

بينما أن تحديد موعد إنطلاق الدورى المحلى الجديد يشغل تفكير الجماهير المصرية فى ظل الأزمة التى يواجهها إتحاد الكرة بسبب  ضيق الوقت وصعوبة إنهاء المسابقة  في نهاية شهر مايو المقبل وتحديدا قبل كأس أمم افريقيا التي تنطلق 7 يونيو بالكاميرون  ،  فى ظل تحديد يوم 3 اغسطس القادم موعدا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز لموسم 2018 / 2019  و إنهاؤه قبل 25 مايو من العام المقبل ، إلا أن  اتحاد الكرة فوجيء بقرار من الاتحاد الأفريقي بإنهاء مسابقات الكاف سواء دوري ابطال أفريقيا او الكونفدرالية قبل نهاية شهر مايو وتحديدا قبل امم الكاميرون وهو ما  تسبب فى وضع الجبلاية في مأزق كبير في ظل ضغط المباريات والتوقفات الاربعة للمنتخب  الاول في شهر سبتمبر واكتوبر ونوفمبر ومارس من العام المقبل في التصفيات المؤهلة لامم افريقيا ، وينتظر المجلس اجتماعه مع الأندية من أجل إنهاء هذه الملفات خلال الأيام المقبلة بعد إقتراب بدأ مسابقة الدورى.

صفقات الأهلى الجديدة

كما أن الجماهير المصرية تنتظر حسم ملف الصفقات الجديدة فى النادى الأهلى فى ظل رغبة الفريق الأحمر فى تدعيم الصفوف و حصول النجوم على عروض لم يتم حسمها من قبل لجنة التعاقدات حتى الأن .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة