فيديو وصور .. الجيولوجيا والاستايتكا ترسم الفرحة على وجوه الطلاب بجنوب سيناء

الأحد، 01 يوليو 2018 01:23 م
فيديو وصور .. الجيولوجيا والاستايتكا ترسم الفرحة على وجوه الطلاب بجنوب سيناء امتحانات الثانوية العامة 2018
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء، وعلى وجوهم الفرح من الامتحان الجيولوجيا والاستايتكا.

 

وقال إياد أسامة، طالب، إن الامتحان الاستايتكا سهلا فى مستوى الطلاب المتوسط وهناك بعض الأسئلة للطلاب المتميزين، بينما وقالت منة الله، إن الامتحان سهلا لكن الأسئلة طويلة، متابعة: "يارب يكون نموذج الاجابة مثل الامتحان، وأكد طلاب الجيوجيا، على أن الامتحان سهلا فى مستوى الطلاب.

 

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، على أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى شكاوى من الطلاب بصعوبة امتحان الجيوجيا والاستايتكا، مشيرًا إلى أن أى الشكاوى سوف ترفع بتقرير لوزارة التربية والتعليم.

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من امتحان الجيوجيا والاستايتكا اليوم سواء من الطلاب أو أولياء الأمور.

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو المقبل؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 طالبًا وطالبة من مختلف المحافظات، واستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبًا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

طلبة الثانوية العامة بجنوب سيناء (1)
 
طلبة الثانوية العامة بجنوب سيناء (2)
 
طلبة الثانوية العامة بجنوب سيناء (3)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة