طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: "نتمنى سهولة الأسئلة ويكون ختامها مسك"

الأحد، 01 يوليو 2018 09:22 ص
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: "نتمنى سهولة الأسئلة ويكون ختامها مسك" طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدى اليوم الأحد، 19 ألف و498 طالبا وطالبة بالصف الثالث الثانوى الامتحانات بلجان محافظة كفر الشيخ، بمواد الجيولوجيا وعلوم البيئة، والاستاتيكا، والفلسفة والمنطق، فى 69 لجنة بـ 13 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، ولديهم الأمل أن تختتم امتحان الثانوية العامة بسهولة أسئلة المادة على غرار غالبية الامتحانات السابقة.
 
وقالت الطالبة غاده محمودعبدالله، بمدرسة الشهيد بركات الثانوية، نتمنى أن تكون أسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق سهلة كما جاءت أسئلة مادة التاريخ والجغرافيا، لتكتمل فرحة طلاب القسم الأدبى الذين سعدوا هذا العام بسهولة أسئلة  الامتحانات ويكون ختام الامتحانات مسك.
 
وأضافت الطالبة رضوى على محمود، بلجنة الثانوية القديمة للبنات، نأمل من الله أن تكون أسئلة الاستاتيكا سهلة ولا تكون مثل أسئلة الفيزياء التى تسببت فى صدمة كبيرة لآلاف الطلاب، ولا تزيد أوجاعهم.
 
وأكد الطالب رأفت عبد الوهاب مسعد محمد، بلجنة الشهيد سلام الثانوية، نأمل من الله أن تكون أسئلة مادة الجيولوجيا سهلة، كما جاءت فى بعض المواد، ولا تزيد من ألامنا فى فقد مزيد من الدرجات التى فقدناها فى عدد من المواد منها الفيزياء واللغة الإنجليزية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة