دينا الشربينى تلفت الأنظار بسبب علاقتها بـ رامز أمير فى "مليكة".. محمد شاهين الشاهد الوحيد على مقتل رشا سامى.. والأمن الوطنى والشرطة يتعاونان للوصول إلى الحقيقة

الجمعة، 08 يونيو 2018 04:00 م
دينا الشربينى تلفت الأنظار بسبب علاقتها بـ رامز أمير فى "مليكة".. محمد شاهين الشاهد الوحيد على مقتل رشا سامى.. والأمن الوطنى والشرطة يتعاونان للوصول إلى الحقيقة لقطة من مسلسل مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى صناع مسلسل مليكة لزيادة جرعات التشويق للمشاهدين، حيث تشهد الحلقة الـ23 من المسلسل العديد من الأحداث المهمة، التى تطرح العديد من الأسئلة، فبدأت الحلقة الجديدة بالتحقيق مع الدكتور سعيد "محمد شاهين" من قبل رئيس المباحث المقدم خيرى سالم "كريم عبد الخالق" الذى كان على معرفة جيدة بدكتور سعيد، بسبب أنه كان يعالج الضباط أثناء وجودهم فى كلية الشرطة، ولذلك بدأ خيرى فى سؤال سعيد حول الأحداث التى دارت قبل اكتشافه انتحار دكتورة ماجدة "رشا سامى" وأكد له سعيد أنه سمع صراخها بعد أن انتهى من آخر جلسة مع مريض له، وكان يراجع بعض الأوراق المتعلقة بمرضى آخرين، ليخرج مسرعا فيجدها فى بير السلم، كما أخبره سعيد أنه لم يكن بمفرده فى الشقة، وأن بشير "رامز أمير" كان يتواجد معه.

مليكة
مليكة

وقامت مليكة "دينا الشربينى" بإخبار خالتها فريدة "ندى بسيونى" الحقيقة الكاملة عن بشير، وأنه قام بالاتصال بها بعد إصابته برصاصة فى قدمه، وبالتالى أخبرت فريدة زوجها باهر "مصطفى فهمى" القصة الكاملة للوصول إلى حل لإنقاذ مليكة من الدخول فى المشكلة.

 
مليكة
مليكة

وقام باسل "أحمد العوضى" بسؤال دكتور سعيد عن بشير، والذى أخبره بدوره أن كل ما يعرفه عنه هو أنه كان زميلا لمليكة فى الجامعة، وقام بإخلاء سبيله ليعود إلى منزله، كما ذهب المقدم خيرى إلى مليكة فى منزل خالتها لاستجوابها عن علاقتها ببشير.

مليكة
مليكة

وفى الصباح ذهب المقدم خيرى إلى شريف "عمر السعيد" شقيق مليكة لسؤاله عنها، لكن شريف قام بطرده تقريبا بعد أن عرف أنه يعمل فى القضية بمفرده، وشك أنه يسعى وراء هدف شخصى.

مليكة
مليكة

لتنتهى أحداث الحلقة بالمقابلة التى حدثت بين سعيد ومليكة ليخبرها أن بشير هو من قام بقتل الدكتورة ماجدة، وأنه هو الشاهد الوحيد بعد أن شاهدهم أثناء المشادة التى حدثت بينهما ووصلت إلى التعامل بالأيدى، وقام بالهروب من المنزل بعد ذلك.

مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة