منى برنس: الرقص جزء من ثقافتى.. وسأقاضى الجامعة

الخميس، 07 يونيو 2018 12:00 ص
منى برنس: الرقص جزء من ثقافتى.. وسأقاضى الجامعة الدكتورة منى برنس
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منى البرنس أستاذ الأدب الإنجليزى بجامعة قناة السويس، إن قرار عزلها من وظيفتها بالجامعة لم يحدد الأسباب، مضيفة أن التهم التى كانت موجهة لها فى التحقيق هى الظهور فى برامج تليفزيونية بدون إذن الجامعة، ونشر صور وفيديوهات مشينة – من وجهة نظرهم، والخروج من مقرر المناهج.

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن التحقيق معها استغرق خمس ساعات، وتم سؤالها عن صفحتها على "فيس بوك" وترشحها للرئاسة وتهدف لزيادة المتابعة وصفحتها منبر لنشر أفكارها، لافتة إلى أنها ردت على الأسئلة باعتبارها خارج الاتهامات.

 

وتابعت: "الرقص جزء من ثقافتى المصرية، ولن أتبرى من ثقافتى لوجود ثقافة دخيلة البعض مؤمن بها ويريد أن يسيرها على"، موضحة أن وقار وهيبة الأستاذ الجامعى يكمن فى أدائه التدريسى، بدون سرعة علمية وانتحال رسائل ماجستير ودكتوراه، وأخذ مواد من الإنترنت ووضع الاسم عليها وبيعها للطلاب، والأستاذ دوره جعل الطلاب يفكرون ولا يلقنونهم.

 

وأشارت الدكتورة منى البرنس، إلى أن ارتداء المايوه نوع من الأهواء الشخصية، وووقفها قراءة شخصية للقائمين على الجامعة، وستقاضى الجامعة بعد عزلها، مضيفة أنها لم ترتكب فعل يعاقب عليه القانون، وأن مادة حسن السير والسلوك فضفاضة، خاضعة لأهواء شخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

برافو

برافو دكتورة منى برنس

برافو دكتورة منى برنس

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

حسبنا الله ونعم الوكيل

فيكي وفي اللي قال برافو .. اي حريه تتعارض مع القيم والأخلاق و الأعراف و الدين وخلو الدين آخر حاجه مع انه والله اهم حاجه .. هتقولي لربنا ايه ؟ بلاش مجاهرة بالمعصية

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزي

ثقافة مجتمع

أرى أن الثقافة المعترف بها داخل المؤسسات التعليمية هي أعراف المجتمع أما عن ثقافة الرقص فلها أماكن أخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

معروف

معروف ان الاغبياء يضطهدون الاذكياء

معروف ان الأغبياء يضطهدون الاذكياء خوفا منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة