إصابة راموس لمحمد صلاح فى امتحان كلية الحقوق بجامعة دمشق

الخميس، 07 يونيو 2018 07:56 م
إصابة راموس لمحمد صلاح فى امتحان كلية الحقوق بجامعة دمشق محمد صلاح
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمن امتحان مادة قانون العقوبات بكلية الحقوق بجامعة دمشق للسنة الأولى، سؤالاً يخص إصابة محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى لكرة القدم، على يد سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد، في المباراة التى جمعت بين النادى الملكى وليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتداول رواد مواقع التواصل، صورة من الامتحان الذى نص على :" تسبب سيرجيو راموس بإصابة محمد صلاح، خلال نهائى أبطال أوروبا 2018، بطبيعة الحال لا يمكن مساءلة راموس على فعله هذا من الناحية الجزائية، وذلك لعلة توافر أربعة شروط تجعل باجتماعها استعمال العنف مبررًا في الألعاب الرياضية، عدد هذه الشروط تعدادًا فقط".

 

 

الامتحان

 

الامتحان

وكان راموس قد تعمد التدخل العنيف ضد محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيًا ويشارك آدم لالانا بدلا منه.

وهى الإصابة التى غيبت محمد صلاح عن لقاءات المنتخب الوطنى الودية استعدادًا لكأس العالم، وتحوم الشكوك حول مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام أوروجواى 15 يونيو الجارى فى أولى مباريات مصر فى كأس العالم، بينما تأكدت مشاركته فى مباراتى روسيا والسعودية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة