صور.. عرض مجوهرات الملك فاروق فى مزاد سوثبى بلندن

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 02:09 م
صور.. عرض مجوهرات الملك فاروق فى مزاد سوثبى بلندن بروش فان كليف آند آربلز الماس
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عُرف الملك فاروق بحبه لجمع المجوهرات المتميزة والإكسسوارات المرصعة بالجواهر، ويعرض غدا 6 يونيو الجارى، 3 قطع من مجوهرات الملك فاروق، عبر مزاد Fine Fine للمزادات التى تنظمه صالة مزادات سوثبى لندن.

بروش فان كليف آند آربلز الماس
بروش فان كليف آند آربلز الماس

 

ومن المقرر أن يعرض المزاد الدبابيس المزينة بالألماس ودبابيس وأزرار القمصان ومقبض النقود المعدنية بسعر يتراوح ما بين 1000 وحتى 17000 درهم.

وحسب ما ذكر موقع thenational، إن تلك القطع يتم عرضها بعد السعر القياسى التى حققته ساعة Patek Philippe 1518 فى مزاد فى دبى فى شهر مارس، سيتم طرح 3 عناصر أخرى من مجموعته الشخصية، ويؤكد الموقع أن الملك فاروق معروفًا بميله للأشياء الأرقى فى الحياة. كان جامعًا شهيرًا للساعات الجميلة.

دبوس ربط وأزرار أكمام ورصطة عنق من الياقوت والماس
دبوس ربط وأزرار أكمام ورصطة عنق من الياقوت والماس

 

وكان الملك فاروق يشترى عددًا من القطع من فان كليف أند آربلز على وجه الخصوص، كما اشتهر أيضًا بنجمة من الماس عيار 94 قيراط من هارى وينستون، وفى عام 2015،  باعت سوذبيز نيويورك قلادة فان كليف آند آربلز، التى كانت فى السابق فى مجموعة الملكة نازلى، مقابل 15.8 مليون درهم.

ويعرض المزاد القطع الثلاث على النحو التالى: دبوس ربط وأزرار أكمام ورصطة عنق من الياقوت والماس بسعر مقدر "220 جنيه إسترلينى إلى 350 جنيه إسترلينى.

مقبض محفظة الماس
مقبض محفظة الماس

وبروش فان كليف آند آربلز الماس بسعر مقدر من 700 جنيه إسترلينى إلى 1500 جنيه إسترلينى، ومقبض محفظة الماس بسعر مقدر 2,200 جنيه إسترلينى إلى 500, 3جنيه إسترلينى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة