الصفقة الـ 11 رسميا.. الجونة يتعاقد مع أحمد سعيد «أوكا»

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 05:44 م
الصفقة الـ 11 رسميا.. الجونة يتعاقد مع أحمد سعيد «أوكا» أحمد سعيد أوكا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو نادي الجونة تعاقدهم مع أحمد سعيد «أوكا»، مدافع منتخب مصر والأسيوطي السابق، بعقد مدته موسم وحيد ليصبح الصفقة رقم 11 التي يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا لخوض منافسات الدوري الممتاز لموسم 2018/19.

 
وقع أوكا على عقود الانضمام للجونة لمدة عامين في حضور عبد الجليل إمام، مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومحمد الحصري، مدير عام نادي الجونة.
 
بدأ أوكا رحلته مع كرة القدم لاعبًا بالنادي الإسماعيلي، وانتقل منه إلى صفوف حرس الحدود، ثم وادي دجلة واحترف لفترة قصيرة في لييرس البلجيكي، وعاد إلى مصر ليلعب لسموحة والإنتاج الحربي ومصر المقاصة وأخيرا الأسيوطي، قبل أن يوقع للجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وخاض أوكا 30 مباراة في الدوري الممتاز الموسم الماضي بقميص الأسيوطي وسجل هدفًا وحيدًا، كما خاص 4 مباريات في كأس مصر بمجموع 3.018 دقيقة.
 
ومثل أوكا منتخب مصر حيث كانت مباراته الدولية الأولى في العام 2009، ويملك 32 مباراة مع الفراعنة وشارك في تصفيات كأس العالم وكأس القارات وكذلك كأس الأمم الأفريقية.
 
وأعلن نادي الجونة التعاقد مع 10 لاعبين هم محمد ناجي «جدو»، وأحمد عيد عبد الملك، وأحمد الشناوي، وأحمد مجدي، وأحمد علي،  وإسلام رشدي ولؤي وائل ومحمد حسن «ليلة»، وأحمد أبو سريع وحسام زين، كما أعلن تجديد عقد مديره الفني هشام زكريا وجهازه المعاون رسميًا لمدة موسم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الجونة عمل مثل الرجاء سرح لاعبيه وجاب عواجيز الدوري

فهل يا ترا يحصل له كما حصل للرجاء غدا نرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة