مساعد مورينيو السابق يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس مشوار صلاح مع تشيلسى

الخميس، 28 يونيو 2018 02:00 ص
مساعد مورينيو السابق يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس مشوار صلاح مع تشيلسى جوزيه دى مورايس ومورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالى جوزيه دى مورايس المدير الفنى السابق لنادى الترجى التونسى، النجم المصرى محمد صلاح بالرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزى إذا أراد المنافسة على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، معربا عن أمله فى  انتقال اللاعب لنادى ريال مدريد الإسبانى.

وقال جوزيه دى مورايس فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "أدرك قدرات محمد صلاح جيدا لقد توليت تدريبه عندما كنت مساعدا لمورينيو فى تشيلسى الإنجليزى، مورينيو كلفنى بمتابعة اللاعب على أرض الطبيعة فى أكثر من مناسبة وقررنا شراءه بعد تألقه مع بازل السويسرى أمام تشيلسى".

أضاف: "محمد صلاح يمتلك العديد من المواصفات التى نادرا ما تجدها فى لاعبين آخرين مثل المهارة والسرعة والاستمتاع باللعب، فهو يذكرنى بالسمكة التى تستمتع بالسباحة فى المياة".

واصل المدرب البرتغالى تصريحاته عن صلاح لـ"اليوم السابع"، قائلاً، "محمد صلاح لم يتأقلم مع أجواء الكرة الإنجليزية، الظروف لم تساعده فى تشيلسى، أسلوب اللعب فى إنجلترا يختلف عن أسلوب اللعب فى سويسرا، الدورى الإنجليزى أقوى ويتسم بالالتحامات القوية".

تابع: "مورينيو لم يرغب فى مغادرة محمد صلاح لنادى تشيلسى، لقد أكد لى فى أكثر مناسبة أنه يرغب فى استمراره مع البلوز، ولكن لأسباب مادية تقرر رحيله".

وعن أسباب نجاحه مع ليفربول، قال جوزيه دى مورايس، "محمد صلاح تذوق طعم التألق والنجاح مع ليفربول نتيجة الخبرات التى اكتسبها مع تشيلسى، ومن تجربته الاحترافية بالدورى الإيطالى مع فيورنتينا وروما، لقد بات قادرا على مواجهة التحديات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة