طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية: الكيماء طويلة والجغرافيا سهلة

الخميس، 28 يونيو 2018 12:46 م
طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية: الكيماء طويلة والجغرافيا سهلة امتحان
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طلاب الثانوية العامة بالاسكندرية على سهولة مادة الجغرافيا بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبى، حيث أعادت الجغرافيا البسمة إلى وجوه الطلاب مرة أخرى.

فيما شكا طلاب العلمى و الرياضة من وجود بعض الأسئلة الغير مباشرة فى امتحان مادة الكيمياء، مما أدى الى استغراق وقت طويل فى الحل و عدم وجود وقت كافى للمراجعة، وقالت عهد محمد من طالبات مدرسة هدى شعراوى الثانوية بنات بالإسكندرية، أن امتحان مادة الكيمياء كان يتميز بالصعوبة النسبية، خاصة فى الأسئلة التى جاءت غير مباشرة و استغرقت وقت كوسل فى التفكير لفهم السؤال و طالبت بمراعاة ذلك فى التصحيح.

من جانبها أكدت أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على أن غرفة العمليات لم تتلقى أى شكوى من الامتحان كما لم تتلقى أى بلاغ بحالات إغماء أو غش. 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو المقبل، ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264 ألفا و697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة