أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الصحة اليوم الأحد..اللب يحسن خصوبة الرجل ومضادات الاكتئاب أثناء الحمل تضر الطفل

الأحد، 24 يونيو 2018 07:34 م
حصاد الصحة اليوم الأحد..اللب يحسن خصوبة الرجل ومضادات الاكتئاب أثناء الحمل تضر الطفل خصوبة الرجل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فيما يلى ملخص للأخبار التى تخص مجال الصحة والطب لقسم الصحة والطب، وهو حصاد لموضوعات يوم الأحد:
 
 
كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون، أن الأشخاص المخنثون أكثر عرضة لأمراض القلب وضعف الصحة العقلية ، والتدخين والتعرض للسمنة
 
توصلت دراسة حديثة أشرف عليها باحثون استراليون إلى أن الأطفال الذين يتعرضون لمضادات الاكتئاب أثناء حمل أمهم قد يعانون من مشاكل حركية.
 
 
 
 
الدكتور محمد هاني استشاري الأمراض النفسية، قال إن من الخطر الضغط على لاعبي المنتخب وعدم تقبل خسارتنا بروح رياضية، لأنه قد يجعلنا نخسر جيل كروي كامل لأن هناك من يحملهم أخطاء سنين في المؤسسة الكروية بالكامل.
 
 
 
 
أوضح الدكتور محمد سيد مسعود أهمية اللب الأبيض وإنزيماته في إفادة الجسم ومساعدة الرجل علي تحسين حالته الجنسية من حيث القدرة والخصوبة أيضا، كما أنه مفيد في حالة قصر قامة وطول الأطفال والمراهقين أيضا.
 
 
 
 
نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، تقول أن تناول ملعقة طعام من زيت الزيتون يوميا يمكن أن تساعدك على العيش لفترة أطول.
 
 
 
 
قال الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، إنه على المصريين استرداد ما يسمى بـ"ثقافة الشمسية" التى كانت منتشرة فى مصر قديما بالثلاثينيات والأربعينيات، حيث كانت تعتبر سلوكا راقيا تتبعه كل شرائح المجتمع حتى أن بعض النساء كانت تتخذها للأناقة فى بعض الأحيان، للوقاية من حرارة الشمس وأشعتها الضارة.
 
 
 
ماء
ماء
 
الدكتورة مها راداميس، استشارى التغذية العلاجية وأمراض السمنة والنحافة، أكدت لـ"اليوم السابع"، أن غلى الطعام من أكثر عادات الطهى خطأ وخطورة، وللأسف تمارسها الكثير من السيدات، فغلى الطعام على النار يعمل رويدا على إضاعة الفيتامينات التى تحتوى عليها الأكلة.
 
 
 
 
قالت الدكتورة صفاء عبد القادر استشاري الطب النفسي، إن على الانسان أن يطرح على نفسه سؤال هام جدًا ، وهو" ما هي العوامل المسببة للشعور بالتوتر؟.. العمل أم ضغوط الحياة، فتحديد السبب هو أول خطوات العلاج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة