أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء التحقيق مع طالب صور امتحان الديناميكا بالمحمول فى كفر الشيخ

الأحد، 24 يونيو 2018 12:25 م
بدء التحقيق مع طالب صور امتحان الديناميكا بالمحمول فى كفر الشيخ امتحان
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه بدأت التحقيقات بلجنة المعداوى مع الطالب "م.أ.ع.م.ر" بلجنة 14، بعد ضبطه أثناء تصوير امتحان الديناميكا وتشييره عبر المحمول، ثم قام بإلقائه من الدور الرابع ، وتمكن أمن اللجنة من التحفظ عليه لتحريز أوراق التحقيقات،  كما تجرى التحقيقات مع الملاحظين اللذان ضبطا الطالب.

 

وعبر طلاب الثانوية العامة قسم الرياضيات عن سعادتهم من سهولة أسئلة مادة الميكانيا والتي عوضت صعوبة الفيزياء، حيث قال إبراهيم محمد، من لجنة المعداوي الابتدائية ببيلا، "الحمد لله الامتحان سهل كما توقعنا، ويتكون من 18 سؤالا منها 10 اختيارى.

وأضاف محمود محمد عبدالله، بلجنة مدرسة لطفى العشرى ببيلا، لـ"اليوم السابع"، أن أسئلة الامتحان سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط وعوضت صعوبة الفيزياء واللغة الانجليزية.

كانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة