كأس العالم 2018.. مدافع المغرب: سنلعب أمام إسبانيا من أجل الكرامة

السبت، 23 يونيو 2018 12:43 م
كأس العالم 2018.. مدافع المغرب: سنلعب أمام إسبانيا من أجل الكرامة أشرف حكيمى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى المغربى أشرف حكيمى أن فريقه يعلم أن مواجهة منتخب إسبانيا بعد غد الاثنين، فى ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم، ستكون حاسمة بالنسبة لـ"لا روخا"، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن منتخب "أسود الأطلس" سيكافح من أجل "الكرامة".

وقال حكيمى، فى تصريح قبل انطلاق الفريق لمدينة "كالينينجراد" حيث ستقام المباراة، وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية اليوم السبت، "نعلم أننا ودعنا البطولة، لكننا سنحاول أن نغادر روسيا مرفوعى الرأس من أجل كل من دعمونا، ليس هنا فحسب بل فى كل أنحاء العالم، سنحاول القيام بأفضل ما لدينا ومنح الفرحة لمشجعينا".

وأقر مدافع ريال مدريد أنه لم تتسن له الفرصة للتحدث مع زملائه فى "الميرينجى" الذين سيكونون خصومه بعد غد، لكنه أعرب عن ثقته فى أنهم كمحترفى كرة قدم، سيتفهمون أن المغرب سيخرج إلى أرض الملعب لتقديم كل ما عنده.

وأضاف حكيمى: "نعلم أنهم سيلعبون من أجل التأهل للدور التالى، لكن نحن أيضا سنلعب من أجل مغادرة روسيا مرفوعى الرأس، فنحن نستحق ذلك".

وعن تعرض فريقه للإقصاء عقب سقوطه أمام إيران فى الجولة الأولى (0-1) ثم أمام البرتغال بنفس النتيجة فى الجولة الثانية.. قال المدافع المغربى: "أعتقد أن كرة القدم لم تكن عادلة معنا فى هذا المونديال.. يجب أن ننظر للأمام وعلينا أن نركز الآن على مواجهة إسبانيا".

وحول مستوى نجم البرتغال كريستيانو رونالدو.. أكد حكيمى: "لم يفاجئنى مستواه فى هذه البطولة لأننى أعرف قدراته، إنه فى رأيى الأفضل فى العالم والحقيقة هى أننى سعيد من أجله وبما يقدمه لأنه يستحق ذلك ولأنه يعمل بجد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة