إحالة 62 قضية تموينية على المخابز والأسواق للنيابة فى سوهاج

السبت، 23 يونيو 2018 12:41 م
إحالة 62 قضية تموينية على المخابز والأسواق للنيابة فى سوهاج الدكتور إيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ  سوهاج،عن قيام حملة على الأسواق والمحالات التجارية ومخابز،وضبط 62 قضية تموينية،وتمت الإحالة إلى النيابة لاتخاذ اللازم،وأن تلك الحملات تهدف لضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار والحفاظ على صحة المواطنين.

وأوضح العميد محمد نصحى رئيس مباحث التموين فى بيان للمحافظة،أن الحملة أسفرت عن ضبط 62 قضية،تضمنت ضبط محمد. ع. ص. م"، 33 سنة، مدير مسئول مخزن سلع غذائية، مقيم في دائرة مركز سوهاج ، لحيازته وعرض سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط 42 كيلوجرام لانشون.

وأضاف رئيس مباحث التموين بسوهاج،أنه تم ضبط قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وعدم حمل شهادة صحية، وعرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش، وعدم تقديم الإخطار الشهري عن السلع التموينية، ولحوم غير صالحة للاستهلاك، وبيع سجائر بأزيد من السعر المقرر ، وتم تحرير المحاضر والتحفظ على المتهمين والمضبوطات ، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وشدد المحافظ على أجهزة المحافظة المعنية بمراقبة الأسواق بتكثيف الحملات التموينية لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية ، وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على المواطنين ومحدودى الدخل.

وفى سياق متصل، كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لحى غرب مدينه سوهاج بالبدء فى اعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الشونه بمنطقه الغياتيه بحى غرب وتركيب بلاط الانترلوك بالشارع ووضع خطة زمنية لتطوير باقى شوارع المنطقه ، جاء ذلك فى استجابة من المحافظ لمطالب اهالى شارع الشونه وفى اطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل وتطوير الطرق و الشوارع بمختلف قرى ومدن المحافظة .

وأوضح حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لحى غرب مدينه سوهاج أن الوحدة المحلية قد قامت بالفعل بالبدء فى تركيب بلاط الانترلوك بشارع الشونة،حيث يقل عرض الشارع عن ٦ أمتار مما يصعب رصفه لعدم قدرة معدات الرصف على الدخول للشارع،مشيرا الى أنه سيتم تطوير باقى الشوارع التى يقل عرضها عن 6 أمتار بتركيب بلاط الانترلوك بالمنطقة،وذلك بالتنسيق مع شركات المياه والكهرباء والغاز حتى لا تتعارض تلك المرافق مع أعمال التركيب.

وشدد عبد المنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بنطاق المحافظة،وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين وخلق بيئة نظيفة وحضارية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة