كواليس محادثة محمد صلاح مع كوتينيو بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد

السبت، 02 يونيو 2018 01:30 م
كواليس محادثة محمد صلاح مع كوتينيو بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد محمد صلاح وكوتينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، أبلغ زميله السابق فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسبانى الحالى، اعتزامه البقاء مع "الريدز" وعدم الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "ديلى ستار"، إن محمد صلاح تحدث مؤخراً مع فيليب كوتينيو وأبلغه بقرار عدم الانتقال لصفوف ريال مدريد، بعدما أعلن الفرنسى زين الدين زيدان تقديم استقالته من منصب المدير الفنى للفريق الملكى الخميس الماضى.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أبدى قلقه الشديد من مستقبل ريال مدريد بعد استقالة زين الدين زيدان، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يرى أن إدارة ولاعبى الريال سيعانون من الضغوط فى الموسم الجديد، خشية عدم تكرار النجاحات التى تحققت فى عصر المدرب الفرنسى.

وتعد "ديلى ستار" الصحيفة الثانية فى إنجلترا التى تعلن اليوم عن قرار محمد صلاح بالبقاء فى صفوف ليفربول، بعد صحيفة "إكسبريس".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وقرر زين الدين زيدان الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح فى قيادة الريال للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ13 فى تاريخه والثالثة على التوالى، على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الخميس الماضى، فى حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت "3 دورى أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبى، 2 كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، وكأس السوبر الإسبانى".

وقاد المدرب الفرنسى ريال مدريد فى 149 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا، كما نجح زين الدين زيدان فى تحقيق العلامة الكاملة بالمباريات النهائية التى خاضها مع ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة