تعليم الإسماعيلية: 26 لجنة للثانوية العامة بالمحافظة وتأمين كامل للاستراحات

السبت، 02 يونيو 2018 01:49 م
تعليم الإسماعيلية: 26 لجنة للثانوية العامة بالمحافظة وتأمين كامل للاستراحات وكيل تعليم الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه تم تجهيز 26 لجنة لامتحانات الثانوية العامة التى ستبدأ غدا الأحد بجميع قطاعات المحافظة.

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة بداية من صباح غدا 8408 طالب وطالبة، منهم 3844 طالبا وطالبة بالقسم الأدبى، و2998 طالب بالقسم العلمى شعبة علوم، و1566 طالب وطالبة بالقسم العلمى شعبة رياضة.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية على أنه تم الاتفاق على تأمين اللجان فى كافة القطاعات وتأمين الاستراحات الخاصة بالمراقبين من قبل الشرطة والقوات المسلحة، وسيتم نقل أوراق الإجابة من اللجان إلى الكونترول الرئيسى بالمجمع التعليمى، فى حراسة مشددة، وسيتم التصحيح فور انتهاء الفترة الثانية من الامتحانات يوميا ووصول الأوراق إلى مقر الكنترول.

 

وأضاف وكيل وزارة التعليم أن اللواء يس طاهرمحافظ الإسماعيلية، يتابع كافة الإجراءات الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة، بداية من تجهيز اللجان ومقرات إقامة المراقبين ورؤساء اللجان، وتأمين وصول أوراق الإجابة من اللجان إلى مقرات التصحيح وتوفير كافة الإحتياجات اللازمة للإستراحات ولجان الإمتحانات، لخروج عملية الإمتحانات بشكل جيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة