فيديو وصور.. "بعبع" الثانوية العامة مر بسلام .. "فيزياء" متوسطة و"تاريخ" سهل.. طلاب الأدبى: امتحان بلا عثرات ومباشر ومناسب للوقت.. وطلبة العلمى: بعض الأجزاء صعبة وتحتاج تفكير والاختبار جيد وأقل من التوقعات

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 02:00 م
فيديو وصور.. "بعبع" الثانوية العامة مر بسلام .. "فيزياء" متوسطة و"تاريخ" سهل.. طلاب الأدبى: امتحان بلا عثرات ومباشر ومناسب للوقت.. وطلبة العلمى: بعض الأجزاء صعبة وتحتاج تفكير والاختبار جيد وأقل من التوقعات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين - محمود راغب _ آية دعبس _ ماجد تمراز - أسامة طلعت - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر بعبع الثانوية العامة، انتهى امتحانا الفيزياء لطلاب العلمي، والتاريخ لطلاب الأدبي دون هلع أو بكاء من صعوبته، بل أشاد الطلاب بمستوى الفيزياء المتوسط ومستوى التاريخ السهل.

صور الثانوية العامة (1)

تاريخ سهل وبلا عثرات

 

أعرب طلاب القسم الأدبى بالثانوية العامة، عن رضائهم على امتحان مادة التاريخ، مؤكدين أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، ولم يكن هناك أى عثرات فى الامتحان.

وقالت تقى محمد، طالبة تؤدى امتحان الثانوية بمدرسة الحلمية التجريبية بحى الخليفة، إن الامتحان جاء مباشراً، ولم تكن هناك نقاط صعبة، بعكس ما جاء عليه امتحانى الألمانى واللغة الإنجليزية.

صور الثانوية العامة (5)

فيزياء في مستوى الطالب المتوسط

 

فيما أبدى طلاب القسم العلمى بالثانوية العامة، سعادتهم بامتحان مادة الفيزياء قائلين: "جاء فى مستوى الطالب المتوسط"، عدا بعض النقاط التى كانت تحتاج إلى تفكير عميق ومن ثم وقت أكثر من الوقت المحدد لحل الامتحان.

وفي السادس من أكتوبر، تباينت آراء مجموعة من طالبات لجان الثانوية بمدرسة السيدة خديجة الثانوية للبنات، بمدينة 6 أكتوبر حول مستوى امتحان مادة الفيزياء، مشيرين إلى أن بعض الأسئلة تضمنت أجزاء صعبة، فيما أكد آخرون أن الامتحان جاء سهلا.

 

وفي شبرا، تجمع عدد كبير من أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بمدرسة التوفيقية، للاطمئنان على أبنائهم عقب انتهاء امتحان مادة الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية.

صور الثانوية العامة (3)

رضا بين أولياء الأموربعد الاطمئنان على الفيزياء والتاريخ

 

سادت حالة من الرضا بين طلاب الشعبة العلمية ، حيث أكد البعض سهولة امتحان الفيزياء ، فيما أكد آخرون أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط.

وبالنسبة للتاريخ، فإن الطلاب أنهوا الامتحان قبل نهاية الوقت، وذلك بلجان مدرسة شبرا الإعدادية بنين بروض الفرج بمحافظة القاهرة.

 

وعبر عدد من الطلاب عن سعادتهم من سهولة امتحان التاريخ، حيث أكد عدد كبير من الطلاب سهولة الامتحان وأن أسئلته كانت مباشرة، مما أضفى البسمة على وجوههم.

 

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت  الأحد الماضى 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، وتستمر  الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

صور الثانوية العامة (6)

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 
صور الثانوية العامة (2)
 

 

صور الثانوية العامة (4)
 

 

صور الثانوية العامة (7)
 

 

صور الثانوية العامة (8)
 

 

صور الثانوية العامة (9)
 

 

صور الثانوية العامة (10)
 

 

صور الثانوية العامة (11)
 

 

صور الثانوية العامة (12)
 

 

صور الثانوية العامة (13)

 

صور الثانوية العامة (14)
 

 

صور الثانوية العامة (15)
 

 

صور الثانوية العامة (16)

 

صور الثانوية العامة (17)
 

 

صور الثانوية العامة (18)
 

 

صور الثانوية العامة (19)
 

 

صور الثانوية العامة (20)
 

 

صور الثانوية العامة (21)
 
صور الثانوية العامة (22)
 
صور الثانوية العامة (23)
 

 

صور الثانوية العامة (24)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة