أكرم القصاص - علا الشافعي

انتظام الخدمات الأمنية بالشرقية أمام لجان الثانوية العامة

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 09:10 ص
انتظام الخدمات الأمنية بالشرقية أمام لجان الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة -أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظمت الخدمات الأمنية المنوط بها تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة، بمحافظة الشرقية، منذ قليل أمام اللجان، البالغ عددها 113 لجنة بمختلف مراكز المحافظة.
كانت مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير الأمن،  قد وضعت  الخطة الأمنية، المكلفة بتأمين إمتحانات الثانوية العامة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، وتكثيف الخدمات أمام عدد من المدارس، التي معروف عنها في الأعوام السابقة ظاهرة  الغش الجماعي، وتبين انتظام الخدمات أمام المدارس.

 وأفاد مصدر أمني أن الخطة الأمنية، تضمنت زيادة تكثيف الخدمات الأمنية، برئاسة ضابط مباحث علي عدد من الجان بالتنسيق مع التربية والتعليم، أمام عدد من المدارس سيئة السمعة، نظرا لما حدث من حدث فوضي وغش جماعي العام الماضي الأعوام السابقة.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة فى مصر بدأت الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.
 
 
 
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة