فيديو وصور.. مونديال المفاجآت.. حامل اللقب يسقط أمام المكسيك.. برازيل أوروبا يخطفون التعادل القاتل من إسبانيا.. سويسرا تحرج البرازيل.. ولعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية

الإثنين، 18 يونيو 2018 11:14 م
فيديو وصور.. مونديال المفاجآت.. حامل اللقب يسقط أمام المكسيك.. برازيل أوروبا يخطفون التعادل القاتل من إسبانيا.. سويسرا تحرج البرازيل.. ولعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية منتخب تونس يخسر فى اللحظات الأخيرة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظاهرة غريبة سقط المنتخب التونسي أمام نظيره الإنجليزى مساء اليوم بهدف فى اللحظات الأخيرة 2-1، ليسير على خطى المنتخب الوطنى الذى خسر فى ضربة البداية أمام أوروجواى 1-0، ونظيره المغربى الذى سقط بالنتيجة نفسها أمام إيران.

 

تونس تخسر فى اللحظات الأخيرة

هاري كين خطف هدف قاتل من تونس
هاري كين خطف هدف قاتل من تونس

 

تعرض المنتخب التونسى لخسارة قاتلة أمام نظيره الإنجليزى 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "فولفوجراد أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

تقدم المنتخب الإنجليزى مبكرًا فى الدقيقة 11 عبر مهاجمه هارى كين، من خلال متابعة من أمام مرمى المنتخب التونسى إثر كرة عائدة من معز حسن حارس تونس.

 

ثم تعادل فرجانى ساسى للمنتخب التونسى من ركلة جزاء فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وهو أول هدف عربى فى المونديال.

 

وفى الوقت بدل الضائع من المباراة خطف قائد المنتخب الإنجليزى هارى كين الهدف الثانى بضربة رأس، ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط غالية.

 

ورغم استبسال لاعبى المنتخب التونسى حتى اللحظات الاخيرة إلا أن الهفوة الدفاعية التى تكررت فى مباراتى المغرب ومصر جاءت أمام المهاجم القناص هارى كين ليخطف الفوز لمنتخب إنجلترا.

 

مصر تخسر أمام أوروجواى بالدقيقة 89

خسارة مصر أمام أوروجواى
خسارة مصر أمام أوروجواى

 

وضمن المجموعة الأولى خسر المنتخب الوطنى أمام نظيره أوروجواى 1-0 بهدف سجله جوسيه خيمينيز مدافع أوروجواى فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

والغريب أن الهدف جاء بضربة رأسية أيضا فى الدقائق الأخيرة التى استغلها رفاق سواريز وكافانى لتأتى اللدغة من لاعب غير متوقع هو قلب دفاع المنتخب الأوروجويانى.

 

وبعد أن كانت الأمور تسير فى صالح المنتخب الوطنى الذى قدم مباراة رائعة، وأهدر عددا من الفرص إلا أن الوقت القاتل كان فى صالح المنتخب اللاتينى الذى حصد الثلاث نقاط الأولى.

 

المغرب يخسر بنفس الطريقة أمام إيران

خسارة قاتلة للمغرب أمام إيران
خسارة قاتلة للمغرب أمام إيران

 

وضمن المجموعة الثانية خسر المنتخب المغربى أمام نظيره الإيرانى 1-0 فى الوقت القاتل ومن كرة عرضية أيضا، ولكن هذه المرة جاءت عن طريق النيران الصديقة.

 

وسجل المهاجم المغربى البديل عزيز بوحدوز هدف المباراة الوحيد خطأ فى مرماه فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الذى كان عمره 6 دقائق.

 

وبذلك تعد الكرات الهوائية من الركلات الثابتة فى الدقائق الأخيرة، هى العدو الحقيقى الذى يهدد المنتخبات العربية فى كأس العالم.

 
البرتغال تخطف التعادل القاتل من إسبانيا 
كما شهدت البطولة العديد من المفاجأت خاصة على مستوى المنتخبات الكبرى وجاءت البداية بتعادل المنتخب البرتغالى فى الدقيقة 88 مع أسبانيا رغم إن الماتدور من الفرق المرشحة لحصد اللقب إلا أن بطل يورو 2016 بتواجد النجم رونالدو فى صفوفه استطاع أن يخطف نقطة من نظيره الأسبانى فى الوقت القاتل.
 

الأرجنتين تسقط أمام ايسلندا وتوالت المفاجآت بتعادل أيسلندا مع الأرجنتين بنتيجة 1-1 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، رغم أن أيسلندا أول مرة يتأهل للمونديال، وقد شهدت المباراة العديد من الاحداث المثيرة أبرزها إهدار ميسى ركلة جزاء.

البرازيل وألمانيا وأداء مخيب للآمال وفى المجموعة السادسة خسر المنتخب الألمانى أمام نظيره المكسيكى بهد دون رد، رغم أن الترشيحات جميعها كانت فى صالح حامل اللقب منتخب ألمانيا. وتعادل المنتخب البرازيلى أحد المرشحين بقوة للفوز بلقب المونديال مع نظيره السويسرى بهدف لمثله ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة