فى ثالث أيام عيد الفطر.. استمرار العروض المجانية بالحدائق.. التنورة والنافورة الراقصة بـ"الأزهر".. وحديقة الحيوان: زيادة منافذ تذاكر الدخول للتيسير ومنع تكدس الزوار "ع الأبواب".. والعائلات يفترشون أرض "الفسطاط"

الأحد، 17 يونيو 2018 04:00 م
فى ثالث أيام عيد الفطر.. استمرار العروض المجانية بالحدائق.. التنورة والنافورة الراقصة بـ"الأزهر".. وحديقة الحيوان: زيادة منافذ تذاكر الدخول للتيسير ومنع تكدس الزوار "ع الأبواب".. والعائلات يفترشون أرض "الفسطاط" حدائق - أرشيفية
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت حديقة الأزهر بالقاهرة استقبال زوارها خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث فتحت الحديقة أبوابها فى التاسعة من صباح اليوم، الأحد، لتغلق عند العاشرة مساء، مع التأكيد على تذليل جميع العقبات أمام المواطنين لقضاء أسعد الأوقات خلال آخر أيام عيد الفطر المبارك.

وحرصت الحديقة على تقديم العروض المجانية خلال آخر أيام العيد، والتى تنوعت ما بين عرض المزمار البلدى، وعرض الفلكلور الشعبى، وعرض التنورة الشعبى، وتشغيل النافورة الراقصة فى مدخل الحديقة والنافورات المنتشرة داخل الحديقة.

حديقة الحيوان بالجيزة 

واستقبلت حديقة الحيوان بالجيزة، المواطنين فى الثامنة من صباح اليوم، حيث شهدت إقبال كثيف فى آخر أيام العيد، لتواصل تقديم العروض للولادات الجديدة التى ولدت خلال الشهور الماضية، إلى جانب العروض الجديدة.

وحرصت إدارة الحديقة على زيادة منافذ دخول الحديقة للتيسير ومنع تكدس الزوار على الأبواب وكذا زيادة العاملين على هذه الأبواب لراحة الجماهير، وتكثيف تواجد عمال النظافة وسيارات المطافئ والإسعاف وتكثيف التواجد الشرطى.

قال رشاد رحيم، مدير حديقة الحيوان بالجيزة، إن الحديقة استقبلت منذ الصباح وحتى ظهر اليوم 30 ألف زائر، حيث تم رفع حالة الطوارئ بكافة قطاعات الحديقة من نظافة وخدمات حرصا من إدارة الحديقة على تيسير الأمور على الزائرين.

70

 ألف زائر لحديقة الحيوان فى ثالث أيام العيد 

وأضاف رشاد رحيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن إقبال الزائرين اليوم فاق إقبالهم الأمس فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يصل إجمالى الإقبال اليوم من 60 إلى 70 ألف زائر خلال آخر أيام عيد الفطر المبارك، موضحا أنه لم يتم رصد أية شكاوى حتى الآن.

فيما افترشت عشرات الأسر التى تزور الحدائق والمتنزهات فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، أرض الحدائق للاستمتاع بأسعد الأوقات وسط ذويهم قبل انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك التى من المقرر أن تنتهى بانتهاء اليوم الأحد.

الأسر تحتفل بالعيد داخل الحدائق

وتناولت الأسر الوجبات التى أعدوها مسبقا بالمنازل، ثم قاموا بلعب كرة القدم فى المناطق المختلفة من تلك الحدائق مع أبنائهم ثم التقاط الصور مع الحيوانات المختلفة بحديقة الحيوان، وغيرها فى المناطق الخلابة بالحدائق الأخرى.

فى سياق متصل، قال خالد حسن، مدير عام حديقة الفسطاط، أن الحديقة تواصل استقبال زوارها فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن كافة الخدمات بالحديقة تعمل بكامل طاقتها وفقا للخطة التى تم وضعها من قبل من تأمين شرطى وصيانة للحديقة وسيارات الإسعاف والهلال الأحمر والمطافى والخدمات البيطرية والصحة.

وأضاف حسن فى تصريحات ل اليوم السابع، أن الحديقة شهدت إقبال ضعيف فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لكن المتوقع أن يزداد الإقبال بعد الخامسة من مساء اليوم، متوقعا استقبال من 25 إلى 30 ألف زائر خلال آخر أيام عيد الفطر المبارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة