صور.. مدير "تموين مطروح" يتابع محطات الوقود ومستودعات الغاز

السبت، 16 يونيو 2018 08:03 م
صور.. مدير "تموين مطروح" يتابع محطات الوقود ومستودعات الغاز مدير تموين مطروح يؤكد توافر جميع المواد البترولية
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس السيد أبو اليزيد، مدير مديرية التموين بمطروح، أن اللجنة المشكلة من المحافظ، تقوم بدورها فى المرور بمحطات الوقود ومستودعات الغاز، ومحطة تعبئة الغاز، وتأكدت من وجود وفرة فى جميع المواد البترولية، فى كافة المحطات ووجود كميات  كافية من البوتاجاز فى جميع المستودعات وتم الاتفاق مع أصحاب المستودعات على بيع أرصدة الاسطوانات الموجودة قبل الزيادة وطرحها للمواطنين بالأسعار القديمة، مع توفير جميع احتياجات المواطنين من الأسطوانات.

وأضاف مدير تموين مطروح، أن هناك حالة من الهدوء والاستقرار في جميع المحطات على مستوى المحافظة وهي  38 محطة و40 مستودع توزيع اسطوانات غاز، ولم تتلق غرفة العمليات أية بلاغات عن تجاوزات.

وأشار إلى التزام الجميع بالأسعار التى أعلنتها وزارة البترول، بناء علي قرار مجلس الوزراء بتحريك أسعار المنتجات البترولية ليباع بنزين 80 بسعر 5,5 جنيه، وبنزين 92 بـ 6,75 جنيه، والسولار 5,5 جنيه، وبنزين 95 بـ 7,75، وسعر أنبوبة البوتاجاز المنزلى 50 جنيها.

وكانت محافظة مطروح، رفع حالة الاستعداد القصوى اليوم السبت، على مستوى المحافظة، لمتابعة  محطات الوقود والمواقف على مستوى المحافظة، مع متابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بمراكز المدن،  للأوضاع بشكل مستمر، عقب زيادة أسعار المواد البترولية.

وشكل محافظ مطروح، لجنة برئاسة مدير التموين وعضوية مجلس المدينة ومباحث التموين والحماية المدنية والأجهزة المعنية، للمرور على محطات الوقود والأنشطة التموينية لمتابعة الأسعار مع قيام لجان متابعة بجميع مدن المحافظة، لضمان عدم استغلال المواطنين أو حجب المواد البترولية عنهم.

مدير تموين مطروح يتابع العمل بمحطات الوقود
مدير تموين مطروح يتابع العمل بمحطات الوقود

 

رئيس المدينة ومدير تموين مطروح يتابعان العمل بمحطات الوقود
رئيس المدينة ومدير تموين مطروح يتابعان العمل بمحطات الوقود

 

 لجنة المرور على محطات الوقود بمطروح لم ترصد أية شكاوى
لجنة المرور على محطات الوقود بمطروح لم ترصد أية شكاوى

 

 مدير تموين مطروح يؤكد توافر جميع المواد البترولية
مدير تموين مطروح يؤكد توافر جميع المواد البترولية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة