7 لاعبين يرفعون شعار "الدهن فى العتاقى" بمونديال روسيا

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:45 م
7 لاعبين يرفعون شعار "الدهن فى العتاقى" بمونديال روسيا الحضرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا، والتى أقيمت مباراة الافتتاح أمس بين منتخبى روسيا والسعودية وانتهت بفوز أصحاب الأرض بخماسية نظيفة.

وعلى الرغم من أن عصام الحضرى، حارس مرمى الفراعنة، هو اللاعب الأكبر سنا بين المشاركين فى المونديال من مختلف الدول، حيث يبلغ 45 عاما، إلا أن هناك لاعبين من منتخبات أخرى تخطوا السادسة والثلاثين ومازالوا متألقين مع منتخباتهم وكأنهم يرفعون شعار "الدهن فى العتاقى" فى مونديال روسيا، أبرزهم لويس تيخادا لاعب بنما، ويلى كاباييرو حارس الأرجنتين، وأنطونيو بيتو  حارس البرتغال، وبراد جونز لاعب أستراليا، جيمى بينديو حارس بنما، ويبلغ كل منهم 36 عاماً.

 نرصد فى التقرير التالى أكبر اللاعبين سناً من خلال قوائم المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم 2018

 عصام الحضرى

يتصدر عصام الحضرى لاعب المنتخب الوطنى قائمة اللاعبين الأكبر سنا فى بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا، حيث يبلغ من العمر 45 عاما، وتأتى مشاركته فى المونديال لتضاف إلى الأرقام القياسية التى حققها اللاعب ويحتفظ بها فى مسيرته الكروية.

 رافائيل ماركيز  

يشارك رافائيل ماركيز، لاعب منتخب المكسيك، مع منتخب بلاده فى كأس العالم، وللمرة الخامسة فى مسيرته الكروية، حيث خاض البطولات الأربعة السابقة أساسيا فى التشكيلة ويبلغ من العمر 39 عاما.

تيم كاهيل

تأتى مشاركة تيم كاهيل، لاعب المنتخب الأسترالى، فى مونديال روسيا لتكون الرابعة فى بطولات كأس العالم، وقاد كاهيل الذى يبلغ 38 عاما منتخب أستراليا للتأهل إلى كأس العالم بدءًا من 2006 فى ألمانيا مرورا بـ2010 فى جنوب أفريقيا، ثم البرازيل فى 2014 وأخيرًا روسيا 2018.

سيرجى
 

سيرجى إجناشيفيتش

مدافع المنتخب الروسى وأكبرهم سنا، ويبلغ 38 عاما، ويلعب لفريق سيسكا موسكو ومن المتوقع اعتزاله عقب نهاية كأس العالم، وخاض سيرجى 122 مباراة دولية مع منتخب بلاده ونجح فى تسجيل 8 أهداف.

بلاس بيريز
 

بلاس بيريز

يأمل بلاس بيريز، مهاجم منتخب بنما، والذى يبلغ من العمر 37 عاما، أن يظهر بأداء ملفت للأنظار مع منتخب لبلاده فى الحدث العالمى.

فيليى بالوى

 فيليبى بالوى

لاعب خط دفاع المنتخب البنمى  ويقع ضمن قائمة اللاعبين الأكبر سنا بين المشاركين فى البطولة، حيث يبلغ 37 عاما.

ويقع منتخب بنما في المجموعة السابعة التي تضمن منتخبات بلجيكا وإنجلترا وتونس.

كورونا

خسيوس كورونا

يٌعد خوسيه كورونا حارس مرمى المنتخب المكسيكى من اللاعبين المميزين فى منتخب بلاده ، ويبلغ من العمر 37 عاما ، حيث إنه مواليد عام 1981.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة