الحلقة 28 من أيوب.. مصطفى شعبان يتخلص من أعدائه الثلاثة بالسجن فى ضربة واحدة.. إثبات تهم التزوير على منصور وسماح بعد التسجيل لهما.. استعادة طفله أحمد وسجن طليقته رغدة.. وأيتن عامر تهرب من السجن وشريكها يسرقها

الخميس، 14 يونيو 2018 08:26 م
الحلقة 28 من أيوب.. مصطفى شعبان يتخلص من أعدائه الثلاثة بالسجن فى ضربة واحدة.. إثبات تهم التزوير على منصور وسماح بعد التسجيل لهما.. استعادة طفله أحمد وسجن طليقته رغدة.. وأيتن عامر تهرب من السجن وشريكها يسرقها أيوب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان تخلص أيوب من أعدائه الثلاثة المحامى "منصور" - دياب، وشقيقته "سماح" - أيتن عامر، وطليقته "رغدة" - ميرهان حسين بضربة واحدة، واستطاع إدخالهم السجن جميعا، ليكمل بذلك عملية الانتقام التى بدأها منذ خروجه من السجن بعد تخطيط وترتيبات كبيرة.

 

وذهب أيوب إلى منزل منصور حسب اتفاقهما، ووصلت الشرطة مباشرة بعد ذلك، حيث أبغلهم ايوب بما حدث، حيث تظاهر أيوب أمام منصور أنه وافق على دفع 11 مليون جنيه وبالفعل جهز حقيبتين كبار وذهب بهما إلى منزل منصور وتحدثا عن قيام الأخير بتزوير عقد منزل أيوب، وتزوير شهادة ميلاد الطفل أحمد وكتابته باسم حسن الوحش - محمد لطفى، رغم أنه ابن أيوب، لتدخل الشرطة وتقبض على منصور الذى أصاب يده بالزجاج تهديداً للمتواجدين.

 

وشرح أيوب الطريقة التى أثبت بها كل التهم على منصور بعد خطف ابنه واستعانته بالشرطة، وأنه هو من كان يراقب منصور ويعرف كل تحركاته وأصبح معه دلائل صوتية مسجلة عليه، أما المفاجأة أن أيوب قام بتسجيل النقاش الذى دار بين منصور وسماح فى وجوده داخل مركز التجميل، حيث اعترف الثنائى لبعضهما أنهما زورا عقد شقة أيوب وباعاها، وأصبحت سماح متورطة فى القضية وقبض عليها هى الأخرى.

 

وبعدما استرجع أيوب ابنه أحمد، والذى اختطف من قبل "منصور"، ذهب به إلى طليقته وأم ابنه رغدة، وطلبت منه السماح وتركها كل أموالها التى حصلت عليها من حسن الوحش، وبدء حياتهما سويا من جديد، ولكنها تُفاجأ بوصول الشرطة للقبض عليها بتهمة المشاركة فى التزوير، ونسب طفل لأب غير أبيه الحقيقى وسط انهيارها فى البكاء.

 

 

وتستغيث سماح بياسر الحبشى لإخراجها من السجن ولكنه يؤكد أن التسجيلات تورطها وتصعب من موقفها تماما، ويهددها بألا تنطق باسمه فى التحقيقات وأبلغها أنه صورها وهى معه بغرفة النوم، مثلما فعلت هى الأخرى معه فى بتصويره داخل الحمام، ولكن تستطيع سماح الهرب والذهاب إلى فيلتها ولكنها تُفاجأ بسرقة كل أموالها عن طريق ياسر، وتأتى قوات الشرطة إلى المنزل.

 

 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، زكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة