صقر المقاومة بالسويس: مصر لم تقصر معى فى مرضى

الأربعاء، 13 يونيو 2018 12:35 م
صقر المقاومة بالسويس: مصر لم تقصر معى فى مرضى عبداالمنعم قناوى بالمستشفى
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبدالمنعم قناوى بطل المقاومة الشعبية بالسويس والملقب بصقر المقاومة في حرب أكتوبر 1973، "إن مصر لم تقصر معى فى مرضى وأن الجميع وقف معى وأنا حاليا مستقر صحيا داخل مستشفى المعادى العسكرى، وأنه تم بالفعل إجراء جراحة في القدم واستكمال حاليا العلاج".

وأكد عبدالمنعم قناوي لـ "اليوم السابع"، أنني تلقيت رعاية طبية محترمة في مستشفى المعادي، وأتقدم بالشكر لوزير الدفاع الفريق صدقي صبحي ولقائد الجيش الثالث اللواء محمد رأفت ومحافظ السويس اللواء أحمد حامد الذين قاموا بنقلي إلي هنا للعلاج، مؤكدا أنه بجانب قيام قائد الجيش الثالث بزيارتي في مستشفي السويس العسكري أرسل أيضا بعد نقلى إلي مستشفى المعادي من يسأل عليا للاطمئنان علي سلامتي ويقوم بمتابعة حالتي الصحية.

وأشار إلى "أنني شاهدت هنا في المجمع الطبي بالمعادي أفضل معاملة للمرضي وأفضل خدمة طبية، وأنني أؤكد علي قيام قائد المجمع الطبي بالمعادي بزيارتي والاطمئنان علي صحتي، ويجب أن أشكره هو والأطباء وفرق التمريض المحترمين".

وكان عبدالمنعم قناوي تعرض لأزمة صحية وتم نقله الي مستشفي السويس العسكري ثم مستشفى المعادي العسكرى لإجراء جراحة بالقدم.

يذكر أن عبد المنعم قناوي هو أحد أبطال منظمة سيناء العربية ومن مواليد السويس يوم 21 فبراير 1945و كان لسنوات طويلة بطلاً في الدراجات والرماية وخاصة طوال سنوات الدراسة، وحصل على العديد من البطولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة