رئيس مدينة أطسا بالفيوم يستمع لمشاكل الأهالى خلال لقاء خدمة المواطنين "صور"

الأربعاء، 13 يونيو 2018 11:45 ص
رئيس مدينة أطسا بالفيوم يستمع لمشاكل الأهالى خلال لقاء خدمة المواطنين "صور" الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا مع الأهالى
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا مع بعض أبناء وأهالى مركز ومدينة أطسا والقرى التابعة لها بهدف الاستماع لشكواهم ومطالبهم والعمل على حلها في أسرع وقت.

يأتى ذلك فى اطار التواصل المجتمعي والحوار الدائم بين رئاسة مركز ومدينة إطسا وبين المواطنين من أطياف المجتمع بمركز ومدينة أطسا.

واستمع رئيس المركز لشكوى أحد المواطنين الذى يتضرر من وجود تعدى على الشارع العمومى بعتامنة المزارعة التابعة لقرية جردو من بعض الأشخاص وعلى الفور أصدر تواجيهاته الى عبدالتواب نصر نائب رئيس المركز لشئون القرى مع مديره البيئة لعمل معاينة على الطبيعة وإزالة التعديات مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية.

وفيما يخص بالطلب المقدم من بعض المواطنين بتغير اسم قرية، أصدر رئيس مركز ومدينة أطسا تكليفاته إلى مدير إدارة المجالس للعرض على لجنة المسميات بالمحافظة، كما أصدر توجيهاته لمدير المكتب الفنى لعمل خطاب إلى مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد الحالات من ذوى الاحتياجات الخاصة، وشدد على جميع رؤساء الوحدات والمسئولين بكافة الإدارات ببحث كل ما يعرض عليهم من شكاوى المواطنين ووضع الحلول الإيجابية لها فى أسرع وقت.

الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا  (1)
الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا 

 

الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا  (2)
الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا خلال لقاءه بالمواطنين

 

الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا  (3)
الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا خلال لقاءه بالمواطنين

 

الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا  (4)
الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة أطسا مع أحد المواطنين

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة