هل يجازف كوبر بمحمد صلاح أمام أوروجواى.. ومن البديل؟

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 10:30 ص
هل يجازف كوبر بمحمد صلاح أمام أوروجواى.. ومن البديل؟ محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن محمد صلاح فى تحسن مستمر ويملك عزيمة وحماس المشاركة فى المباريات، لكن قبل 3 أيام من المباراة لا يمكن إعطاء إجابة واضحة عن إمكانية مشاركته من عدمها.

وتابع لهيطة: "نتابع الحالة كل يوم، ومنذ اللحظة الأولى لإصابته نتابعها جيدًا، حيث خضع صلاح لجلسات علاج يومية، وخضع لتدريبات علاجية فى صالة اللياقة البدنية، وعاد مرة أخرى للملعب من خلال تدريبات فردية، مؤكدًا أنه يستحيل أن نضغط على اللاعب من أجل المشاركة، فهو ابننا ومستقبله يهمنا".

وشهد المران الثانى لمنتخب مصر، بمدينة جروزنى عاصمة الشيشان، استعدادًا لمباراة أوروجواى المقرر لها الثانية ظهر الجمعة فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس العالم، وضع برنامج تأهيلى خاص لمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى لتجهيزه للحاق بمباراة أوروجواى.

وقام محمد صلاح فى مران بالجرى حول الملعب بعد حصوله على راحة أكثر أسبوعين دون تدريبات بدنية.. وكان صلاح قد تعرض لإصابة بجذع فى أربطة الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ويتم تجهيزه من قبل الجهاز الطبى لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا للحاق بمباراة أوروجواى.

فى السياق ذاته، استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب فى تدريبات الفراعنة الأخيرة على الدفع برمضان صبحى فى مركز الجناح الأيمن بديلاً لصلاح حال تأكد غيابه أمام أوروجواى على أن يتواجد محمود تريزيجيه فى الجناح الأيسر، خاصة أنه يؤدى بقوة فى هذا المركز بعد الدفع به فى ودية كولومبيا التى أقيمت فى الأول من يونيو وانتهت بالتعادل السلبي.

كما شهد معسكر المنتخب طلب هيكتور كوبر من الثنائى تريزيجيه وعمرو وردة ترك أمور العروض الجديدة من بعض الأندية التى تراقب الثنائى فى الفترة الأخيرة والتركيز مع المنتخب خاصة أن الظهور بمستوى مميز يزيد من أسهمهما فى الانتقال لأندية أوروبية كبرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة