حازم صلاح الدين

«بدلة» المنتخب وباسم مرسى فى عيادة «السوشيال ميديا»

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دراما الهجوم على المنتخب الوطنى قبل المشاركة فى كأس العالم المقرر انطلاقه فى روسيا خلال ساعات، أصبحت تيمة لدى من يجلسون خلف «الكيبورد» وشاشات المحمول، بالإضافة إلى التصريحات الغريبة من بعض الذين ينتمون إلى عائلة كرة القدم، واستوقفنى مشهدان خلال الأيام الماضية، الأول: حينما علق باسم مرسى، مهاجم الزمالك، على عدم وجوده فى قائمة المنتخب الوطنى بكأس العالم، قائلا: «مش هموت يعنى عشان مش هشارك.. فالمونديال بطولة عادية».
 
كل تصريحات باسم مرسى سواء الفضائية أو تغريداته على مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد شيئا واحدا فقط أن ما يفعله عن قصد، فهو يسعى دائما لأن يكون مثيرًا للجدل، حتى يسرق الأضواء ويصبح حديث الصباح والمساء على «فيس بوك» و«تويتر»، والحقيقة أنه بهذه الطريقة ذهب إلى الهاوية ودخل بحر نسيان عشاق كرة القدم.
 
المشهد الثانى.. كان استمرار الهجوم على المنتخب وآخرها وصلة «التريقة» على «بدلة وكوتشى» اللاعبين فى الصورة الرسمية بمطار القاهرة قبل السفر إلى روسيا، على الرغم من هذا اللبس موضة عالمية حاليًا لكل نجوم الكرة فى أوروبا، فقد ظهر على سبيل المثال كريستيانو رونالدو فى أكثر من مناسبة بنفس الزى.
 
بكل تأكيد أن هؤلاء لا يجدون «شغلة ولا مشغلة»، فهم مجموعة كرسوا أوقاتهم الضائعة لأجل أن يصنعوا الفتنة.. ولم يجدوا سوى عيادة «السوشيال ميديا» لبث سمومهم عبرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

موضــــــــــــــــة جـــــــــــــــــــديدة

لاعبى المنتخب فاتهم إبتكار موضة جديدة فى عالم الأزياء وهى إرتداء حذاء كرة القدم على البدلة الكلاسكيك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق الجميع

ماشى حاننسى باسم مرسى وكل مرسى ولكن !!

لن ننسى ابدا ان باسم مرسى لاعب الزمالك سجل فى الاهلى اربعة اهداف حصل بهم الزمالك على كأس مصر من النادى الاهلى عامين متتالين ولولا هذه الغصة فى حلق الاهلاوية لما علقوا على اى كلمة او تعليق يصدر عن باسم مرسى !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة