صفقات أهلاوية "خدها الغراب وطار ".. عبد الله بكرى للسعودية.. حسين الشحات للإمارات.. مهند لاشين صفقة تجمدت.. الزمالك يخطف إبراهيم حسن.. ورمضان صبحى يوقع لهيدرسفيلد الإنجليزى

الإثنين، 11 يونيو 2018 04:00 ص
صفقات أهلاوية "خدها الغراب وطار ".. عبد الله بكرى للسعودية.. حسين الشحات للإمارات.. مهند لاشين صفقة تجمدت.. الزمالك يخطف إبراهيم حسن.. ورمضان صبحى يوقع لهيدرسفيلد الإنجليزى صفقات أهلاوية "خدها الغراب وطار "
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غير المعتاد لم يبرم فريق الكرة الأول بالأهلى عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو الأمر الذى أجبرت عليه الإدارة الحمراء ،بعد قرار تقليص قوائم الفرق لـ25 لاعباً فقط بداية من الموسم المقبل ،وفشل ضم عدد أخر من اللاعبين لأسباب مختلفة ومن أبرز هؤلاء النجوم :

عبد الله بكرى ينتقل للباطن السعودى

ارتبط أسم عبد الله بكرى بالأهلى منذ أكثر من موسمين إلا أن الصفقة تعثرت بسبب مغالاة نادى سموحة المالية للاستغناء عن خدماته ،ورغم أن اللاعب كانت قريباً للغاية من الانتقال للأهلى فى الصيف المقبل إلا أن إدارة سموحة قررت فى الحظات الاخيرة إعارته إلى نادى البطن السعودى مقابل 450 ألف دولار  ،وأكد فرج عامر رئيس سموحة أن ناديه رفض بيع عبد الله بكرى وفضل إعارته فى الوقت الحالى كاشفاً أن المفاوضات مع الباطن لم تستغرق كثيراً من الوقت.

حسين الشحات يوقع للعين الإماراتى

تسببت مماطلة الأهلى فى ملف التعاقد مع حسين الشحات نجم المقاصة السابق فى رحيل اللاعب بشكل نهائى لنادى العين الإماراتى ولمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكان حسين الشحات، انضم لصفوف العين الإماراتى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، وقدم مستويات رائعة مع الفريق ،وهو الوقت الذى رفض فيه الأهلى دفع 10 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب.

الأهلى يتراجع عن ضم مهند لاشين بعد الاتفاق

قرر مسئولو النادى الأهلى تجميد صفقة مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطى الذى تفاوض معه الأهلى خلال الفترة الماضية وكان قريباً جداً من ارتداء القميص الأحمر ،ويأتى قرار مسئولو الأهلى بتجميد الصفقة بعد المشاورات التى تمت خلال الفترة الماضية بين لجنة الكرة والجهاز المعاون بقيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

وترى اللجنة أن مهند لاشين ليس أفضل من اللاعبين المتواجدين فى الفريق حالياً أمثال ناصر ماهر وأكرم توفيق لذا ليس هناك ضرورة للتعاقد مع مهند أو أى لاعب إلا إذا كان يصنع الفارق ويستطيع إضافة الكثير للأهلى.

الزمالك يخطف إبراهيم حسن

رغم إرسال الأهلى عرضاً رسمياً وصلت قيمته لـ35 مليون جنيه للإسماعيلى من أجل شراء إبراهيم حسن، إلا أن الزمالك نجح فى خطف اللاعب ليكون أولى الصفقات البيضاء خلال الانتقالات الصيفية .

وأعلن مرتضى منصور التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن فى حضور اللاعب وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وهاني زاده وإسماعيل يوسف عضوا مجلس الإدارة وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق، حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

رمضان صبحى يوقع لهيدرسفيلد الأنجليزي

أعلن مسئولو الأهلى فى وقت سابق رغبتهم فى استعادة رمضان صحبي خاصة بعد هبوط فريقه ستوك سيتى للدرجة الأدنى، إلا أن المحاولات الحمراء باءت بالفشل خاصة بعد خضوع الجناح الدولى للكشف الطبي فى نادي هيدرسفيلد الأنجليزي تمهيداً للانتقال اليه بداية من الموسم الجديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة