صور وفيديو.. طائرات منتخبات العالم تحط الرحال فى روسيا.. أرض المونديال تواصل استقبال المشاركين.. توافد 10 منتخبات قبل 4 أيام على البطولة.. والكرملين تستعد لاستقبال 736 لاعبا من أفضل 32 فريق على وجه الأرض

الأحد، 10 يونيو 2018 02:25 م
صور وفيديو.. طائرات منتخبات العالم تحط الرحال فى روسيا.. أرض المونديال تواصل استقبال المشاركين.. توافد 10 منتخبات قبل 4 أيام على البطولة.. والكرملين تستعد لاستقبال 736 لاعبا من أفضل 32 فريق على وجه الأرض وصول الأرجنتين
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وتتجه كل الأنظار حاليا نحو روسيا بعدما بدأت المنتخبات المشاركة فى الوصول من شتى بقاع الأرض استعدادا لضربة البداية وخوض غمار المنافسة بأكبر البطولات الكروية على الإطلاق والمقرر انطلاقها الخميس المقبل.

 

ومن المنتظر أن تستقبل "الكرملين" 736 لاعبا يمثلون 32 دولة بجانب أعداد غفيرة من الجماهير القادمة من شتى بقاع الأرض، لإحياء طقوس تلك الفعالية الدولية التى تقام كل أربع سنوات، وتتبارز خلالها جميع الأمم لكتابة التاريخ, وصناعة المجد.

 

إيران أول الوافدين للمشاركة كأس العالم

المنتخب الإيرانى كان أول الوافدين إلى روسيا من أجل المشاركة فى مونديال 2018 لكرة القدم، حيث هبطت طائرة نجوم فارس يوم الثلاثاء الماضى، لتكون بذلك أول المنتخبات التى تصل إلى البلاد، وسيكون مقر المنتخب خلال المونديال فى مركز تدريب نادى "لوكوموتيف موسكو" بالضواحى الجنوبية الغربية للعاصمة، وتخوض إيران غمار كأس العالم للمرة الخامسة فى تاريخها، ووقعت فى المجموعة الثانية إلى جانب المغرب والعملاقين الإسبانى بطل العالم 2010 والبرتغالى بطل أوروبا 2016، ويبدأ المنتخب الإيرانى الذى يشارك للمرة الخامسة مشواره فى 15 يونيو بمدينة سان بطرسبرج ضد المنتخب المغربى.

منتخب بنما يصل مبكرا استعدادا لمواجهة بلجيكا

كما وصل منتخب بنما الذى سيشارك فى كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه إلى العاصمة الروسية موسكو الخميس الماضى، وهو ثانى الفرق الوافدة إلى روسيا، ويقع ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات بلجيكا وتونس وإنجلترا، واختار مدينة سارانسك للإقامة طيلة فترة المونديال، ويستهل أولى لقاءاته بمواجهة منتخب بلجيكا يوم 18 يونيو الجارى.

إسبانيا ثالث المنتخبات القادمة إلى روسيا

وصل المنتخب الإسبانى إلى روسيا يوم الخميس الماضى للمشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018 وهو ثالث المنتخبات التى تصل إلى الأراضى الروسية بعد المنتخبين الإيرانى والبنمى, ويلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات البرتغال والمغرب وإيران, واختار مدينة كراسنودار للإقامة طيلة فترة المونديال.

اسبانيا
اسبانيا

 

بعثة المنتخب الآيسلندى تصل إلى مقاطعة كراسنودار الروسية

كما وصلت بعثة المنتخب الآيسلندى المشارك فى مونديال روسيا 2018 أمس السبت إلى مدينة جيلينجيك فى مقاطعة كراسنودار الروسية الجنوبية , وسيخوض تدريباته على ملعب أوليمبوس أرينا, ويشارك المنتخب الأيسلندى ضمن المجموعة الرابعة بجانب الأرجنتين, نيجيريا وكرواتيا, ويخوض أولى مواجهاته فى البطولة أمام التانجو يوم السبت المقبل.

نسور قرطاج أول منتخب إفريقى يصل إلى روسيا

من ضمن الفرق الوافدة إلى روسيا أيضا, حل المنتخب التونسى الذى يعد أول فريق إفريقى يصل إلى روسيا استعدادا لكأس العالم , ويلعب فى المجموعة السابعة مع منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما, ويبدأ مشواره فى نهائيات النسخة الـ21 لبطولة كأس العالم بمواجهة نظيره الإنجليزى يوم الاثنين المقبل, ومن ثم يلتقى مع بلجيكا وبنما يومى 23 و 28 يونيو.

ميسي يخطف الأضواء في روسيا

وصل منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسى الذى يحلم بتحقيق لقب كأس العالم, وسط اهتمام إعلامى وجماهيري، وسيكون مقر تدريب منتخب التانجو فى مدينة برونتسى, التى تقع على ضفاف نهر موسكفا وبحيرة بيلسكوى على بعد 40 كم من وسط موسكو, وينافس ضمن المجموعة الرابعة بجانب أيسلندا, نيجيريا وكرواتيا, ويخوض أولى مبارياته أمام أيسلندا يوم السبت المقبل.

رونالدو يصل روسيا بـ"نيولوك"

وصل أيضا المنتخب البرتغالى إلى روسيا مساء السبت , وكان على رأس بعثة منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى ظهر بقصة شعر جديدة, ويشارك المنتخب المتوج بيورو 2016 في المجموعة الثانية مع المغرب وإيران وإسبانيا، وسيقيم فى مدينة كراتوفو فى ضواحى العاصمة موسكو طوال فترة المونديال.

البرتغال
البرتغال

 

البرتغال
البرتغال

 

المنتخب السعودى يصل روسيا مبكرا

كما حضر المنتخب السعودى مبكرا إلى مدينة سان بطرسبورج, ويعد الأخضر أول منتخبات المجموعة الأولى وصولا بخلاف روسيا الدولة المضيفة حيث سيخوض لقاء الافتتاح أمام أصحاب الملعب، ومعهم فى المجموعة أيضًا منتخبنا الوطني وأوروجواي.

السعودية
السعودية

 

المغرب يكمل عقد منتخبات المجموعة الثانية

وصل المنتخب المغربي إلى روسيا صباح الأحد ليصبح آخر منتخبات المجموعة الثانية بعد إسبانيا والمغرب وإيران، ويستعد لخوض مباراته الأولى يوم الجمعة المقبل أمام إيران.

المغرب
المغرب

 

أوروجواي يطير وسط وداع شعبي

انطلق منتخب أوروجواي صباح الأحد إلى رويسا استعدادا للمشاركة فى كأس العالم وشهدت البعثة وداع شعبى فى المطار على أمل التتويج بالمونديال الغائب عن أوروجواي منذ 1950 وينافس الفريق في المجموعة الأولى مع الفراعنة وروسيا والسعودية، ويخوض اولى مبارياته الجمعة المقبل أمام منتخبنا الوطني.

 

يذكر أن مباريات المونديال تستضيفها 11 مدينة روسية, وهى كالينيجراد, سان بطرسبورج, موسكو, نيجينى نوفجرود, سارانسك, كازان, روستوف, يكاترنبورج, سمارا الصناعية, فولفوجراد الجنوبية, سوتشى, وستقام مباريات كأس العالم 2018 فى الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليو فى 12 استادا يقع فى مدينة بجميع أنحاء روسيا ويقع اثنان من الملاعب فى العاصمة الروسية، ومن المقرر ان تفتتح مباريات كأس العالم 2018 فى العاصمة الروسية موسكو بين المنتخب الروسى والمنتخب السعودى الخميس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة