أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دراسة الإنسحاب من صفقة مدافع توتنهام

الأحد، 10 يونيو 2018 10:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دراسة الإنسحاب من صفقة مدافع توتنهام توبى ألدفيرلد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الخضوع لمطالب إدارة توتنهام المادية من أجل التعاقد مع توبى ألدرفيرلد مدافع النادى اللندنى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ألدرفيرلد فى محاولة للسيطرة على الكرة مع لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد
ألدرفيرلد فى محاولة للسيطرة على الكرة مع لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يدرس الإنسحاب من صفقة توبى ألدرفيرلد

ذكرت صحيفة "اندبندنت"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تهدد بالإنسحاب من صفقة توبى ألدرفيرلد بسبب مغالاة توتنهام المادية ، حيث قدم الأول مبلغ 55 مليون إسترلينى لإنهاء الصفقة فى حين يرى مسئولى السيبرز أن المقابل المادى أقل بكثير من طموحاتهم.

أوضحت الصحيفة، إن تهديد مانشستر يونايتد بالإنسحاب من الصفقة قد يكون محاولةً منهم للضغط على توتنهام للموافقة على رحيل اللاعب خاصة وأنه رفض التجديد مع النادي اللندني بالإضافة لوجود بند يسمح له الرحيل في صيف 2019 مقابل 25 مليون جنية إسترلينى قيمة الشرط الجزائى.

كما أشارت الصحيفة، إن مانشستر يونايتد قدم عرضاً بـ 55 مليون إسترلينى لكن واقعياً العرض المقدم أقل بكثير من المبلغ المذكور حيث اقترح يونايتد إضافة عدة مكافأت لرفع قيمة الصفقة لتصل إلى هذة القيمة ولكن إدارة توتنهام ترى بأن تحقيق تلك الإضافات ليس أمرًا منطقيًا.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

مانشستر يونايتد يترقب مصير بيل مع ريال مدريد

يتمسك البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بضم الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد الأسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، إن جوزيه مورينيو ينتظر مصير الويلزى جاريث بيل مع ريال مدريد من أجل تقديم عرض رسمى لضمه خلال الميركاتو الصيفى لتدعيم هجوم "الشياطين الحمر".

أشارت الصحيفة، إن الإتصالات بين مسئولى مانشستر يونايتد وجاريث بيل جناح الملكى تزايدت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وهو ما يؤكد إصرار "الريدز ديفيلز" على ضم القاطرة الويلزية.

وألمحت الصحيفة، إن إنتقال جاريث بيل بشكل نهائى إلى مانشستر يونايتد ينهى على فرص البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف الأخير والذى هدد بالرحيل عن ريال مدريد مؤخراً.

وكان مسئولو فريق ريال مدريد قد وضعوا جاريث بيل على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفى لكن بعد تسجيله لهدفين فى نهائى دورى أبطال أوروبا وقيادة الفريق للفوز بالبطولة على حساب ليفربول قد يغير الأمور لصالحه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة